الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

هل يكون بوغبا أولى صفقات ريال مدريد الضخمة ؟

:تحديث 21 10:48 2019 مارس
قال نجم الكرة الفرنسية بول بوغبا نقلا عن صحيفة الاس الاسبانية اليوم الخميس

قال نجم الكرة الفرنسية بول بوغبا نقلا عن صحيفة الاس الاسبانية اليوم الخميس إن اللعب في صفوف ريال مدريد يعد حلما و تحديدًا مع مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

و أكد بوغبا أنه سعيد في مانشستر يونايتد ولكنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل .

و تفاعل الصحفي سيرجو ( الأوندا سيرو ) مع هذا الخبر قائلا : "أنا لستُ متفاجئاً بالكلمات التي تحدث بها بوغبا نحو ريال مدريد ، هذه ليست المرة الأولى ، لكن لا أرى بأن اليونايتد سيتخلى عنه أقل من 150 مليون يورو ."

و يذكر ان بوغبا البالغ من العمر 26 ربيعا قد ارتبط اسمه بعديد الاندية العملاقة على غرار برشلونة و باريس سان جيرمان .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .