الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

واصف جليل يلتقي انفانتينو وهذا موعد قرار الفيفا بخصوص انتخابات الجامعة

19 10:50 2024 ماي
واصف جليل ونفانتينو
تنتهي يوم غد المهلة التي حددها الاتحاد الدولي "الفيفا" للمكتب الجامعي لكرة القدم ولايزال غير معلوم بعد اي قرار سيتم اتخاذه بخصوص المسار الانتخابي

وعلمنا من عضو جامعي ان رئيس الفيفا انفانتينو التقى برئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بالنيابة بواصف جليل في بانكوك على هامش مؤتمر الفيفا من 14الى 18ماي .

وقد أجرى جليل محادثات مع انفانتينو حول مصير جامعة الكرة وهل سيقع التمديد للمكتب الحالي ام ستشكل لجنة تسييرية بـ4 أعضاء فقط، وأكد رئيس الفيفا لجليل انه لم يسبق للفيفا ان مددت في المدة النيابية لأي جامعة في العالم وهذه سابقة تحدث لأول مرة ولم يخف استياءه من لجنتي الاستئناف والانتخابات والقرار ليس بيده.

هذا  وقد وعده واصف جليل بأن الانتخابات القادمة ستدور دون عقبات مع تحديدها في منتصف شهر جويلية .

وسيقع اتخاذ القرار النهائي من الفيفا بعد اجتماع المكتب التنفيذي علما ان واصف جليل عضوا بلجنة التأديب بالفيفا منذ ماي 2021.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .