الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

وديع الجريء : ترشحت لعضوية المكتب التنفيذي للكاف

:تحديث 19 23:45 2020 أكتوبر
وديع الجريء : ترشحت لعضوية المكتب التنفيذي للكاف
أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال حضوره اليوم الاثنين ببرنامج التاسعة سبور أنه أودع ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ 17 سبتمبر الماضي

و قال الجريء إنه لن يزكي بوشماوي لرئاسة الكاف مضيفا أنه قد تواصل مع وسيط له علاقة ببوشماوي لتقديم عدد التزكيات الا انه لم يجمع تزكية واحدة حسب قوله .

و أضاف أن طارق بوشماوي لم يكن فعالا صلب الكاف خصوصا في الدفاع عن حقوق الاندية التونسية و المنتخبات الوطنية حينما كان رئيسا للجنة الحكام و رئيسا للجنة المسابقات .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أظهرت أحدث البيانات على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم الأحد أن إجمالي الإصابات بكورونا في مختلف أنحاء العالم وصل إلى 62 مليونا و244 ألف حالة.

منذ ساعات 3

أدانت السلطات الإماراتية اليوم الأحد اغتيال العالم النووي الإيراني البارز محسن فخري زاده، داعية جميع الأطراف إلى "ضبط النفس"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية.

منذ ساعات 4

سجلت ولاية القصرين في اخر تحيين لمستجدات الوضع الصحي بالجهة ليوم الاحد 29 نوفمبر 2020 ، 77 اصابة جديدة بفيروس كورونا ،و 6 حالات وفاة بالفيروس خلال 24 ساعة الاخيرة ، وفق ما اكده كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي .

{}