الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا خاصا بمواجهة الترجي و الاهلي

:تحديث 08 17:22 2018 نوفمبر
اتخذت وزارة الداخلية اليوم الخميس جملة من الاجراءات بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية

اتخذت وزارة الداخلية اليوم الخميس جملة من الاجراءات بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي ستدور غدا الجمعة على الساعة 20.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري.

و في مايلي هذه الاجراءات :

- يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض أحد شركات السيارات ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

- يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 15.00 وغلقها على الساعة 18.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت.

- تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر محول الملعب.

- يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحفيين تجنبا للإكتضاض.

- يتعين على حاملي التذاكر التقيد بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة.

- تقرر وبصفة استثنائية إدخال تعديل في توقيت تحجير دخول الشاحنات الثقيلة للعاصمة وذلك بداية من الساعة 16.00 إلى الساعة 20.00.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقائق 8

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

منذ دقيقة 16

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .