الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

وكيل اعمال سوكاري : النادي الصفاقسي يرفض عرضا من الزمالك

:تحديث 04 17:13 2018 جويلية
اكد وكيل اعمال اللاعب النيجري كينغسلاي سوكاري ، محمود الوداني في تصريح لديوان اف ام ان

اكد وكيل اعمال اللاعب النيجري كينغسلاي سوكاري , محمود الوداني في تصريح لديوان اف ام ان النادي الصفاقسي رفض عرضا رسميا من الزمالك المصري بقيمة 550 الف دولار لانتداب اللاعب في الميركاتو الصيفي .

و يشار الى ان سوكاري نجح في الفحوصات الطبية التي اجراها خلال الايام الفارطة في سوسة تمهيدا لانتقاله الى الفتح السعودي لكن مسؤولي الفريق السعودي اخلوا بالتعهدات المالية في الآجال المحددة و هو ما قوبل بالرفض من قبل الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب .

و من المنتظر أن يعقد رئيس النادي المنصف خماخم يوم الجمعة جلسة مع اللاعب و وكيل اعماله لتجديد عقده لمدة موسم اضافي علما و ان عقده الحالي ينتهي في جوان 2019 .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.

منذ ساعة

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ ساعة

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.