الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

15 رياضيا من صفاقس يشاركون في جائزة تونس الكبرى للجيدو

:تحديث 16 19:53 2018 جانفي
رياضة الجيدو تونس
اكد رئيس الجامعة التونسية للجيدو اسكندر الحشيشة

اكد رئيس الجامعة التونسية للجيدو اسكندر الحشيشة اليوم الثلاثاء ان 15 رياضيا من مدينة صفاقس يشاركون في بطولة "جائزة تونس الكبرة للجيدو" التي سيحتضنها قصر الرياضة بالمنزه من 19 الى 21 جانفي الجاري .

و قال الحشيشة في تصريحه لديوان اف ام اليوم الثلاثاء إن البطلة العالمية نهال شيخ روحو ستكون ابرز رياضية تونسية تمثل الراية الوطنية في هذه الدورة التي يشارك فيها حوالي 423 مشارك من 49 دولة .

و اعتبر الحشيشة في التصريح ذاته ان هذه الدورة ستكون فرصة للرياضيين التونسيين من اجل الاحتكاك بأبرز الوجوه العالمية استعدادا للبطولة الافريقية للجيدو في شهر افريقل المقبل مضيفا ان قيمة جوائزه تبلغ 100 الف دولار .

وستكون تونس ممثلة خلال هذه الدورة ب27 رياضيا في صنف الذكور و24 لاعبة في صنف الاناث حيث تضم قائمة المنتخب الوطني التونسي عناصر تتمتع بالخبرة على غرار نهال شيخ روحه في صنف الاناث وفيصل جاءب الله في صنف الذكور واخرى شابة مريم الخليفي وعزيز الحربي وعلاء الدين شلبي.

و في مايلي القائمة الكاملة للمنتخب التونسي للجيدو :

وفي ما يلي قائمة المنتخب التونسي:

الذكور:

فرج الذويبي - منعم الماجري - محمد امين العياري - علاء الدين بن شلبي (-60 كلغ) عزيز حربي - حسام الخلفاوي - محمد الرويني - بلال بن احمد (-66 كلغ) بلحسن اللواتي - بولبابة معالج - وجدي الحاجي - محمد عزيز الغزواني (-73 كلغ) عبد العزيز بن عمار - حمزة البرهومي - خليل الحداد - امن الخطاب (-81 كلغ) محمود اسامة السنوسي - جبران عنان - مكي قزمير (-90 كلغ) انيس بن خالد - محمد عزيز الحبي - اسامة عبودة - حسام الدين العرفاوي (-100 كلغ) فيصل جاءبالله - نادر العباسي - سهيل القفراجي - محمد زياد البردي(+ 100 كلغ).

الاناث:

الفة السعودي - اميمة البديوي - دنيا الوسلاتي - شيماء الخلفاوي (-48 كلغ) يسر العبيدي - اماني القنوني - وجدان الهذلي (-52 كلغ) غفران الخليفي - بشرى بن رمضان - نسرية الجلاصي - هالة العياري (-57 كلغ) مريم البجاوي - يسر الصغير - غفران السالك - مريم الخليفي (-63 كلغ) اية كيتار - اسماء الربعي (-70 كلغ) سارة المزوغي - صفاء الجلاصي - فاطمة الجباس (-78 كلغ) نهال شيخ روحه - اسلام الاطرش - سحر الطرابلسي - سوار الذوادي (+78 كلغ).

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

أعلن متوسط الميدان الهجومي الألماني ماركو رويس اليوم الجمعة عن مغادرته بوروسيا دورتموند مع نهاية عقده في 30 جوان القادم

منذ دقيقة 26

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.

منذ دقيقة 49

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.