الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

39 مليار تدخل خزينة الرجاء في ظرف شهر واحد

:تحديث 22 11:32 2021 أوت
39 مليار تدخل خزينة الرجاء في ظرف شهر واحد
تمكنت ادارة الرجاء الرياضي المغربي من تحقيق ارباح مالية كبيرة بقيمة 14 مليون دولار اي ما يعادل 39 مليار تونسي في ظرف شهر واحد لا سيما بعد التتويج بلقب كأس الكاف و كأس محمد السادس للاندية العربية و بيع لاعبين في الميركاتو الصيفي

و ساهم التتويج قبل شهر من الان بكأس الكاف ارباحا مالية بقيمة 3 ميارات و نصف الى جانب 17 مليارا مقابل الظفر بكأس  محمد السادس للاندية العربية و 18 مليارا اخرين من صفقة انتقال بن مالانغو الى الشارقة الاماراتي و سفيان رحيمي الى العين الاماراتي  .

 

 

 

و يذكر ان الرجاء قد توج امس السبت بكأس محمد السادس بعد فوزه بركلات الترجيح على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 4-3 اثر انتهاء اللقاء بالتعادل 4-4 . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

جد صباح اليوم الخميس، حادث مرور على مستوى قنطرة الجمهورية في آتجاه السانقوبان من معتمدية باب بحر بالعاصمة، يتمثل في إصطدام سيارة بعامل تابع لحضيرة أشغال تعمل في مجال صيانة الطرقات ، مما تسبب في وفاة كهل على عين المكان يبلغ من العمر 52 سنة .

منذ دقيقتين

أكد الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن النظام الداخلي فاروق العياري أن المرسوم المتعلق بتركيبة الهيئة الإستشارية للشؤون الإقتصادية والإجتماعية هو امتداد للمرسوم عدد 30 قائلا : "معيز ولو طارو" وفق قوله.

منذ دقيقة 21

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس بفتح بحث تحقيقي  ضد كل من يكشف عنه البحث من أجل إضرام النار عمدا بمحلات مسكونة وغير مسكونة مع إسناد إنابة تحقيق لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس لمواصلة البحث في الحريق الذي اندلع  مساء أمس بواحة نخيل بمعتمدية الحامة.

{}