الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

48 حالة كورونا في الجولتين 3 و 4 من تصفيات الكان

19 10:55 2020 نوفمبر
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء أمس عن النتائج النهائية الخاصة بفيروس كورونا بعد انتهاء مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

وأوضح "كاف" في بيانه أنه تم إجراء 4146 اختبارا للكشف عن فيروس كورونا، بين عناصر كافة المنتخبات خلال الأيام الماضية، جاءت 48 منها فقط إيجابية، بواقع 30 لاعبا و18 مسؤولا (أقل من 1% من الذين تم اختبارهم).

وأضاف الإتحاد القاري: "تم وضع خطة استئناف كرة القدم على أساس نظام فحص صارم وجهد مكثف في مجالات السلامة والأمن، وقد ساعدت جهود التعاون الكبرى عبر القارة بالإضافة للعديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت، في تمهيد الطريق لاستئناف آمن لمسابقات النخبة لدينا".

وأكد كاف أنه سوف تتم دراسة النتائج بهدف زيادة تحسينها، وبالتالي فإن المواعيد الأخرى (بطولة الأمم الأفريقية للمحليين 2020 ومسابقات الأندية موسم 2020 - 2021 وآخر جولتين من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون) قد تستفيد منها أيضا.

يذكر أن منتخبات الجزائر والسنغال ومالي وتونس، بالإضافة للكاميرون (البلد المضيف) ضمنت تأهلها إلى نهائيات أمم أفريقيا القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات

منذ ساعات 7

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، لآخر التطورات فيما يتعلق بمشروع قانون الصلح الجزائي