الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

إفتتاح مسلك سياحي بملاحة صفاقس(فيديو)

24 08:20 2019 ديسمبر
افتتحت جمعية تواصل الأجيال أمس مسلكا سياحيا جديدا بملاحة صفاقس بالاشتراك مع شركة كوتيزال وبلدية صفاقس.

وانطلقت فعاليات الافتتاح باجتماع جميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع في قصر البلدية أين تم تقديم المشروع تحت إشراف رئيسة جمعية تواصل الأجيال سناء كسكاس التي شرحت كيفية سير العمل في المشروع وأهم الصعوبات التي واجهتها إضافة إلى الدروس المستخلصة وأهداف الجمعية.

كما توجهت رئيسة الجمعية بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع معتبرة أن "احتمال فشل المشروع كان كبيرا بسبب ضعف الميزانية والصعوبات القانونية، ولكن تم إنقاذ المشروع الممول من سفارة سويسرا بتونس و بدعم من بلدية صفاقس  ".

وأقامت جمعية تواصل الأجيال حفلا موسيقيا قرب الملاحة تم خلاله تدشين غرفة الاستقبال والتعريف بالمشروع وأهدافه السياحية والترفيهية.

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي