الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: خدمة النقل المجاني للمشتريات حلّ فرضه الحجر الصحي

14 18:30 2020 أفريل
انطلقت عدد من الفضاءات التجارية الكبرى بطريق قرمدة في اجراء خدمة التوصيل المجاني للمشتريات وذلك بما يتماشى مع إجراءات الحجر الصحي الشامل وتوقيا من انتشار عدوى فيروس كورونا الى جانب تجنب الاكتظاظ في هذه الفضاءات العامة.

ونشرت بلدية قرمدة أرقام الهواتف المخصصة لتقبل طلبات المشتريات وذلك من الساعة التاسعة الى منتصف النهار.

ولاقت هذه الخدمة المجانية ترحابا واسعا من جانب بلدية قرمدة ومتساكني المنطقة باعتبارها ستجنب النساء الحوامل وكبار السن مشقة التنقل الى الفضاءات التجارية والقيام باقتناء المشتريات . من جانبهم عبر العديد من أصحاب هذه الفضاءات على مواصلة العمل بهذه الخدمة حتى بعد انقضاء الحجر الصحي.

آخر الفيديوهات

منذ 6 ساعات

نفذ أعوان الصحة بصفاقس أمس الإثنين 1 جوان 2020 إضرابا عاما وذلك للمطالبة بإطلاق سراح النقابيين الموقوفين على خلفية

01 09:09 2020 جوان

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الدخول في جملة من الإضرابات القطاعية الجهوية وذلك تنفيذا لمقررات الهيئة الإدارية وللمطالبة بانصاف الموقوفين في حادثة الاعتداء على النائب محمد العفاس وفق ما افاد به الكاتب العام للمنظمة يوسف العوادني.

25 09:59 2020 أفريل

انطلق اليوم السبت 25 أفريل 2020 الخط البحري صفاقس طرابلس وفق ما أفاد به مدير الميناء التجاري بصفاقس أنيس كمون للديوان اف ام.

{}