الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

Echo Salles
Echo Salles
تنشيط طاهر باشا الكراي
صفاقس

صفاقس : الانطلاق في حملة لتنقيص نسبة الملح في الخبز

22 12:53 2021 سبتمبر
أكدت رئيسة ودادية أطباء القلب الدكتورة ليلى عبيد الإنطلاق في حملة لتنقيص نسبة الملح في الخبز خاصة وأن المواطن التونسي يستهلك يوميا اكثر من 12 غرام من الملح أي تقريبا 3 أو 4 أضعاف احتياجاته اليومية

واضافت ليلى عبيد أن المبادرة انطلقت بالإشتراك بين الودادية و الغرفة الجهوية لأصحاب المخابز بصفاقس بهدف التقليص بنسبة 50 % من استهلاك الملح في الخبز مشيرة إلى أنه تم تصنيف تونس في شهر أوت من الدول أكثر عرضة لأمراض القلب والشرايين حيث تشير الإحصائيات أن تونسي على ثلاثة مصاب بضغط الدم و تونسي على ثلاثة يموت بسبب أمراض القلب والشرايين و هذا بسبب الاستهلاك المفرط للملح.  

آخر الفيديوهات

منذ ساعة 17

قال مسؤول مكتب الاعلام و الاتصال بحركة النهضة عبد الفتاح التاغوتي ان النهضة لا علاقة لها 'باللوبيينغ' و لم تحوّل أو تقبل أموالا لامضاء عقد من هذا القبيل.

منذ ساعة 17

أفاد مدير عام التشريع والنزاعات بوزارة الصحة فوزي اليوسفي ان انطلاق العمل بالاستظهار بالجواز الصحي للدخول الى عدد من الاماكن العامة والتي تم ضبطها في الرائد الرسمي للجمهورية سيقع بداية من 21 ديسمبر القادم.

منذ ساعة 19

أفاد المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالقيروان صبري بحيبح انه تم الاحتفاظ بمديرة روضة عشوائية غير مرخصة بعد تسجيل حالة اعتداء بالعنف الشديد على رضيع من مواليد مارس 2020

{}