الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

صفاقس

مؤسسة عبد الوهاب بن عياد للتضامن تدعم مركز كورونا صفاقس بتجهيزات طبية

18 09:50 2020 أفريل
تبرعت مؤسسة عبد الوهاب بن عياد للتضامن بعدد من الالات والمستلزمات الطبية لفائدة مخبر التحاليل الجرثومية بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس وذلك في اطار معاضدة الجهود الوطنية لمقاومة فيروس كورونا.

وأكد رئيس قسم الامراض الصدرية بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس سامي كمون ان هذه الآلات من شأنها ان تساعد الإطار الطبي وشبه الطبي على اجراء مزيد من التحاليل الطبية وتقليل مخاطر العدوى بهذا الفيروس مشيرا الى ان المعدات المقدمة تتمثل في سرير مجهز لفائدة المرضى وآلات لقيس السكري وتخطيط القلب الى جانب مجمعة من المستلزمات الوقائية.

آخر الفيديوهات

منذ 7 ساعات

نفذ أعوان الصحة بصفاقس أمس الإثنين 1 جوان 2020 إضرابا عاما وذلك للمطالبة بإطلاق سراح النقابيين الموقوفين على خلفية

01 09:09 2020 جوان

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الدخول في جملة من الإضرابات القطاعية الجهوية وذلك تنفيذا لمقررات الهيئة الإدارية وللمطالبة بانصاف الموقوفين في حادثة الاعتداء على النائب محمد العفاس وفق ما افاد به الكاتب العام للمنظمة يوسف العوادني.

25 09:59 2020 أفريل

انطلق اليوم السبت 25 أفريل 2020 الخط البحري صفاقس طرابلس وفق ما أفاد به مدير الميناء التجاري بصفاقس أنيس كمون للديوان اف ام.

{}