الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

من 15 الى 29 جويلية ...معرض صفاقس الدولي في دورة استثنائية

11 07:57 2020 جويلية
تنطلق فعاليات معرض صفاقس الدولي لسنة 2020 في دورته الرابعة و الخمسين استثنائيا من 15 الى 29 جويلية الجاري بعد أن كانت مبرمجة لشهر جوان الفارط نظرا للوضع الوبائي لفيروس كورونا الذي مرت به تونس.

 

وتلتئم هذه الدورة تحت شعار ' تسوّق صحّة و سلامة ' و من أبرز مميزاتها  ارساء بروتوكول صحي للوقاية من فيروس كورونا يرتكز على مسلك خاص بالزائرين داخل المعرض لتجنب الاكتظاظ بالاضافة الى تعقيم دوري لفضاءات المعرض و قيس درجة حرارة الزائرين قبل الدخول و توزيع معقّمات اليدين و تنظيف دورات المياه كل ساعة .

 

آخر الفيديوهات

منذ ساعات 9

قال وزير سابق ومختص في الإقتصاد محسن حسن في تصريح لبرنامج البرايم على الديوان اف ام اليوم الاثنين إنه يجب تعبئة موارد لا تقل عن 4.5 مليار دولار لتسديد خدمة الدين الخارجي ولتستطيع تونس الايفاء بتعهداتها الخارجية ولتلتزم بتسديد القروض.

منذ ساعة 11

أفاد وزير سابق ومختص في الإقتصاد محسن حسن في تصريح لبرنامج البرايم على الديوان اف ام اليوم الاثنين بأن التداين العمومي لن يكون أقل من 22 أو 23 مليار دينار حتى يتم اغلاق ميزانية الدولة لسنة 2021 وفق قوله.

منذ ساعة 11

أفاد وزير سابق ومختص في الإقتصاد محسن حسن في تصريح لبرنامج البرايم على الديوان اف ام اليوم الاثنين بأن الاحصائيات الصادرة عن صندوق النقد الدولي تؤكد تواصل الازمة الاقتصادية والمالية بتونس.

{}