الأكثر مشاهدة

11 12:09 2024 أفريل

يتميز الوضع الجوي لبقية هذا اليوم بنزول أمطار متفرقة بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية بالجنوب و محليا غزيرة خاصة بولايتي مدنين و تطاوين حيث يتراوح مجموعها بين 30 و 50 مليمترا، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

صفاقس

GNV الايطالية تخطط لإحداث خطوط جديدة في صفاقس وجرجيس

25 14:13 2019 مارس
قالت كارول مونتارسولو مديرة المبيعات لأسواق تونس والمغرب في شركة الملاحة الإيطالية Grandi Navi Veloci

قالت كارول مونتارسولو مديرة المبيعات لأسواق تونس والمغرب في شركة الملاحة الإيطالية Grandi Navi Veloci ، أن الشركة تدرس فكرة إحداث خطوط جديدة بين المدن الإيطالية والمدن التونسية في المناطق الداخلية من البلاد بما في ذلك صفاقس وجرجيس.


وأضافت مديرة المبيعات ، خلال مؤتمر صحفي خصص للإعلان عن إستراتيجية الشركة لتطوير خدماتها لاسيما الخاصة بخطوط تونس، أن "الفكرة موجودة وهي قيد الدراسة نظرا لطلبات العديد من المسافرين لكن تحقيقها يتوقف على جوانب عدة".


وأوضحت مديرة المبيعات بأن الشركة تؤمن رحلتين في الأسبوع عبر خط تونس – جنوة ويرتفع الرقم إلى 3 رحلات خلال موسم الذروة مشيرة الى الشركة تحمل حوالي 230.000 مسافر سنويًا على متن سفنها من وإلى تونس وهذا الرقم يتطور بشكل إيجابي.


وأكدت كارول أن الشركة التي تم إنشاؤها في عام 1992 ، تملك حاليا 14 باخرة تؤمن رحلات إلى 11 وجهة في بلدان الحوض المتوسطي مشيرة الى خط جنوة – تونس تم افتتاحه سنة 2003 ، والتي أضيفت إليها روابط أخرى بين تشيفيتافيكيا – تونس، وبين باليرمو – تونس ثم منذ عام 2018 ،تم اضافة رحلة بين نابولي وباليرمو وتونس.


يذكر أن شركة الملاحة الإيطالية الخاصة Grandi Navi Veloci ، نظمت رحلة خاصة من ميناء حلق الوادي في اتجاه جنوة من 21 الى 24 مارس الجاري دعت لها وفدا من ممثلي وسائل الاعلام ووكلاء الأسفار بتونس وذلك في اطار سياستها التسويقية لاستعراض أسطولها البحري وجودة الخدمات التي تؤمنها للمسافرين بمختلف انواعهم.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي