الأكثر مشاهدة

16 19:29 2024 أكتوبر

أكدت مصادر صحفية فرنسية اليوم الإربعاء ان نادي ليون الفرنسي اعلم اللاعب الدولي التونسي شيم الجبالي على طرده من تدريبات الفريق 

على المباشر

اقتصاد

إطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق لجهة صفاقس

20 11:50 2019 سبتمبر
تم اليوم الأربعاء الإعلان رسميا عن انطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق الترابي لجهة صفاقس يحمل اسم 'صفاقس الدولية' وهو الأول من نوعه في تونس.

ويهدف هذا الهيكل الى استقطاب الاستثمارات في صفاقس ودعم مختلف القطاعات ومجالات النشاط الموجودة بها في إطار اتفاقية مع مقاطعة بادن فورتمبورغ الألمانية المعروفة بريادتها في مجال التسويق الترابي الجهوي.

وتم إرساء هذا الهيكل في إطار عملية تشبيك جمعت أهم المنظمات والهياكل بالجهة الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والعلمية والجامعية على غرار غرفة التجارة والصناعة ومركز أعمال صفاقس واتحاد الصناعة والتجارة واتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة وكنفدرالية المؤسسات المواطنة إضافة إلى القطب التكنولوجي والمركز الثقافي الألماني والمندوبية الجهوية للتنمية.

من جهته ثمن وزير الصناعة سليم الفرياني على هامش حضوره فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية هذه المبادرة مشددا على أهمية المبادرة الخاصة والشراكة بين القطاعين والعام والخاص في دفع الاقتصاد الوطني والعمل على استعادة ولاية صفاقس لمكانتها كقطب اقتصادي.

يشار الى أن فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية شهد حضور وفد ألماني يمثل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية والوكالة الألمانية للتعاون وسفارة ألمانيا بتونس.

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي