الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
اقتصاد

إطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق لجهة صفاقس

20 12:50 2019 سبتمبر
تم اليوم الأربعاء الإعلان رسميا عن انطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق الترابي لجهة صفاقس يحمل اسم 'صفاقس الدولية' وهو الأول من نوعه في تونس.

ويهدف هذا الهيكل الى استقطاب الاستثمارات في صفاقس ودعم مختلف القطاعات ومجالات النشاط الموجودة بها في إطار اتفاقية مع مقاطعة بادن فورتمبورغ الألمانية المعروفة بريادتها في مجال التسويق الترابي الجهوي.

وتم إرساء هذا الهيكل في إطار عملية تشبيك جمعت أهم المنظمات والهياكل بالجهة الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والعلمية والجامعية على غرار غرفة التجارة والصناعة ومركز أعمال صفاقس واتحاد الصناعة والتجارة واتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة وكنفدرالية المؤسسات المواطنة إضافة إلى القطب التكنولوجي والمركز الثقافي الألماني والمندوبية الجهوية للتنمية.

من جهته ثمن وزير الصناعة سليم الفرياني على هامش حضوره فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية هذه المبادرة مشددا على أهمية المبادرة الخاصة والشراكة بين القطاعين والعام والخاص في دفع الاقتصاد الوطني والعمل على استعادة ولاية صفاقس لمكانتها كقطب اقتصادي.

يشار الى أن فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية شهد حضور وفد ألماني يمثل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية والوكالة الألمانية للتعاون وسفارة ألمانيا بتونس.

آخر الفيديوهات

منذ 15 ساعة

نفذ أعوان الصحة بصفاقس أمس الإثنين 1 جوان 2020 إضرابا عاما وذلك للمطالبة بإطلاق سراح النقابيين الموقوفين على خلفية

01 09:09 2020 جوان

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الدخول في جملة من الإضرابات القطاعية الجهوية وذلك تنفيذا لمقررات الهيئة الإدارية وللمطالبة بانصاف الموقوفين في حادثة الاعتداء على النائب محمد العفاس وفق ما افاد به الكاتب العام للمنظمة يوسف العوادني.

25 09:59 2020 أفريل

انطلق اليوم السبت 25 أفريل 2020 الخط البحري صفاقس طرابلس وفق ما أفاد به مدير الميناء التجاري بصفاقس أنيس كمون للديوان اف ام.

{}