الأكثر مشاهدة

20 22:21 2019 أكتوبر

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس بلدية صفاقس منير اللومي وهو يشارك في احدى حملات النظافة التي قام بها المواطنون اليوم الاحد في عدد من مناطق ولاية صفاقس مستنكرين ارتداء رئيس البلدية لزي رسمي في حملة للنظافة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
اقتصاد

إطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق لجهة صفاقس

20 12:50 2019 سبتمبر
تم اليوم الأربعاء الإعلان رسميا عن انطلاق نشاط هيكل مختص في التسويق الترابي لجهة صفاقس يحمل اسم 'صفاقس الدولية' وهو الأول من نوعه في تونس.

ويهدف هذا الهيكل الى استقطاب الاستثمارات في صفاقس ودعم مختلف القطاعات ومجالات النشاط الموجودة بها في إطار اتفاقية مع مقاطعة بادن فورتمبورغ الألمانية المعروفة بريادتها في مجال التسويق الترابي الجهوي.

وتم إرساء هذا الهيكل في إطار عملية تشبيك جمعت أهم المنظمات والهياكل بالجهة الناشطة في المجالات الاقتصادية والتنموية والعلمية والجامعية على غرار غرفة التجارة والصناعة ومركز أعمال صفاقس واتحاد الصناعة والتجارة واتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة وكنفدرالية المؤسسات المواطنة إضافة إلى القطب التكنولوجي والمركز الثقافي الألماني والمندوبية الجهوية للتنمية.

من جهته ثمن وزير الصناعة سليم الفرياني على هامش حضوره فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية هذه المبادرة مشددا على أهمية المبادرة الخاصة والشراكة بين القطاعين والعام والخاص في دفع الاقتصاد الوطني والعمل على استعادة ولاية صفاقس لمكانتها كقطب اقتصادي.

يشار الى أن فعاليات الإعلان الرسمي لإطلاق هيكل صفاقس الدولية شهد حضور وفد ألماني يمثل وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية والوكالة الألمانية للتعاون وسفارة ألمانيا بتونس.

آخر الفيديوهات

منذ ساعة

قال القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس إن حزبه لا يخشى من اعادة الانتخابات التشريعية في صورة الفشل في تشكيل حكومة مثلما تروج له حركة النهضة مشيرا الى أن التيار سيتحصل على مقاعد أكثر في صورة اعادتها

منذ ساعتين

نفى القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس ما راج عن ترشيح التيار لغازي الشواشي لمنصب رئيس البرلمان القادم مؤكدا أن هياكل الحزب لم تناقش بعد هذه المسألة.

منذ ساعتين

قال القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس إن الحزام الشعبي المهم حول رئيس الجمهورية قيس سعيد قادر على الدفع في اتجاه الاصلاحات

{}