الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

اقتصاد

اليوم انطلاق أول رحلة على الخط التجاري البحري بين صفاقس وطرابلس

25 09:59 2020 أفريل
انطلق اليوم السبت 25 أفريل 2020 الخط البحري صفاقس طرابلس وفق ما أفاد به مدير الميناء التجاري بصفاقس أنيس كمون للديوان اف ام.

وأضاف كمون أن هذا الخط جاء تلبية للمصدرين وتم التنسيق مع وزارة النقل واللوجيستيك التي اتصلت بالمجهزين البحريين.

وأوضح مدير الميناء أنه سيقع تنظيم هذا الخط والتحكم في استغلاله بما يضمن ديمومته داعيا كافة المصدرين بصفاقس والجنوب والوسط إلى استغلال هذا الخط ودعمه.

وقال كمون إن الرحلة الأولى والتي ستستغرق 48 ساعة ستكون على متنها تقريبا 150 حاوية تحتوي على مواد غذائية مختلفة مبينا أن الخط البحري سيقتصر حاليا على التصدير وفي صورة ورود طلبات للتوريد سيتم النظر فيها كما تم برمجة رحلة أخرى بتاريخ 10 ماي 2020.

من جانبه قال وزير التجارة محمد المسيليني أن هذا الخط سيمكن المهنيين التونسيين من تصدير وفرة إنتاجهم وسيمكن الأشقاء الليبيين من استهلاك مواد غذائية سليمة مضيفا أن الوزارة ستسعى إلى تطوير العلاقات التونسية والمغاربية والإفريقية حتى يتمكن الاقتصاد التونسي من العودة إلى الحياة وفق توصيفه.

آخر الفيديوهات

منذ 6 ساعات

نفذ أعوان الصحة بصفاقس أمس الإثنين 1 جوان 2020 إضرابا عاما وذلك للمطالبة بإطلاق سراح النقابيين الموقوفين على خلفية

01 09:09 2020 جوان

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الدخول في جملة من الإضرابات القطاعية الجهوية وذلك تنفيذا لمقررات الهيئة الإدارية وللمطالبة بانصاف الموقوفين في حادثة الاعتداء على النائب محمد العفاس وفق ما افاد به الكاتب العام للمنظمة يوسف العوادني.

20 14:58 2020 أفريل

أعلن وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم أن حوالي 21 ألف إطار مسجدي في كامل تراب الجمهورية سيتمتعون بزيادة في المنحة المخصصة إليهم بداية من شهر أفريل الجاري

{}