الأكثر مشاهدة

13 10:50 2019 ديسمبر

قرر رئيس بلدية صفاقس منير اللومي أمس الخميس اقالة رئيس دائرة حي الحبيب سمير الشريف من مهامه

على المباشر

اقتصاد

بسام الوكيل: لابدّ منْ مراجعة قانون الصَّرف وتحرير الدينار

02 17:33 2019 ديسمبر
قال رئيس مجلس الاعمال التونسي الافريقي بسام الوكيل خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج هنا تونس على امواج ديوان أف أم

انه لابد من مراجعة قانون الصرف و تحرير الدينار  لمحاربة السوق الموازية و استرجاع الأموال الموجودة في الاقتصاد الموازي لارجاع السيولة للبنوك و توفير العملة الصعبة.

وشدد من جهة ضرورة مراجعة قانون الشراكة بين القطاعين الخاص و العام لتجسيم مشاريع كبرى على أرض الواقع  مشيرا الى أن الدولة أضحت غير قادرة على الاستثمار بسبب التداين و ارتفاع كتلة الأجور.

آخر الفيديوهات

13 12:39 2019 ديسمبر

تعتبر المسابقات و التحديات الوطنية و الدولية فرصة للشباب و لباعثي المؤسسات الناشئة لتطوير مكتسباتهم و التعرف على أبرز ما تشهده العلوم و التكنولوجيا من تطور بالإضافة الى الحصول على التمويلات الضرورية لتحويل أفكارهم الى مشاريع منجزة على أرض الواقع

12 13:21 2019 ديسمبر

كشفت المكلفة بمأمورية بديوان وزير التربية الهام بربورة أن الرقم الأخضر المجاني الذي أطلقته مؤخرا وزارة التربية موجّه "للي ما عندو والي" من التلاميذ الأطفال والمراهقين الذين ترغمهم العائلة على الصمت إزاء الاعتداءات التي يتعرّضون إليها.

12 11:59 2019 ديسمبر

اعتبر الكاتب العام المساعد للنقابة الأساسية للتعليم الثانوي بساقية الداير من ولاية صفاقس محمد ذويب أن الرقم الأخضر الذي أطلقته مؤخرا وزارة التربية هو رقم للوشاية وزرع بذور الشك والريبة بين التلميذ وأستاذه

{}