الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
الإنتخابات البلدية

انطلاق تقديم الترشحات للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية باردو

:تحديث 07 10:45 2019 ماي
انطلاق تقديم الترشحات للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية باردو
انطلقت اليوم عملية تقديم الترشحات للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية باردو لتتواصل الى غاية 14 ماي الجاري بمقر الإدارة الفرعية للانتخابات بتونس 2 على أن تجرى عملية الاقتراع يوم

14 من جويلية القادم بالنسبة للمدنيين في حين يقترع الأمنيون والعسكريون يوم 13 من جولية المقبل وفق ما صرح به للديوان اف ام رئيس الهيئة نبيل بافون.


يشار الى أن والي تونس الشاذلي بوعلاق قد أعلن حلّ المجلس البلدي بباردو بعد انقضاء آجال 15 يوما من تاريخ استقالة 18 عضوا من المجلس في 8 أفريل المنقضي.
كما سيتم اجراء انتخابات بلدية جزئية ببلدية سوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد يوم 26 من ماي الجاري بالنسبة للمدنيين ويوم 25 من ماي الجاري بالنسبة للأمنيين والعسكريين هذا وستشرف هيئة الانتخابات على اجراء انتخابات جزئية للمجلس الأعلى للقضاء يوم 17من ماي الجاري بحسب ما صرح به رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بافون.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

توفيت اليوم الثلاثاء الاستاذة والمديرة السابقة للمدرسة الاعدادية النموذجية صفاقس 1 راقية شورى حرم لغريبي بعد صراع مرير مع المرض.

منذ دقيقة 27

قرر الجناح الهجومي البرازيلي لفريق لاتسيو الإيطالي فيليبي اندرسون التراجع عن إتفاقه مع اليوفنتوس والإنتقال إلى بالمييراس البرازيلي بداية من شهر جوان المقبل 

منذ دقيقة 29

تكون أجواء اليوم الثلاثاء مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار المتفرقة بأغلب المناطق وتكون محليا ومؤقتا رعدية وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.