الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

ثقافة

"حلم".. جديد لطيفة العرفاوي

28 18:17 2021 نوفمبر
"حلم".. جديد لطيفة
أنهت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، تسجيل أحدث أغانيها وهي قصيدة "حلم"، كما أنهت تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، الذي بدأ عمليات المونتاج النهائية تمهيداً لطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت لطيفة في تصريحات خاصة لمجلة "نواعم" أن قصيدة "حلم" هي آخر قصائد الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال. 
وأشارت إلى أنها قررت غناء القصيدة بعد أن سمعت لحنها المتميز الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال، فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملاً فنياً مهماً لأحد رواد الشعر العربي، كاشفةً عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار الكبير الدكتور طلال، خاصة أنه يلحن لها من منطقة تبرز قوة صوتها، مؤكدةً أنه له بصمة خاصة بألحانه للأغنية العربية، وصاحب مدرسة خاصة في التلحين الموسيقي.

وكشفت لطيفة في تصريحاتها الخاصة أن المخرج وليد ناصيف وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر بأجواء جديدة ومختلفة تماماً تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، واستغرق تصوير الكليب ثلاث أيام في إحدى استوديوهات شبرمنت.

وأشارت لطيفة إلى أن الكليب سيُطرح في الأيام الأولى من ديسمبر المقبل، بعد أن ينهي المخرج عمليات المونتاج، وبعد عودتها من دبي، حيث تسافر لإحياء حفلة ضخمة هناك على هامش فاعليات إكسبو دبي 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

اختارت الجمعية الإفريقية للأمراض الجلدية والتناسلية أول أمس الجمعة، طبيب الأمراض الجلدية والعضو بها التونسي معز بن سالم رئيسا لها لمدة سنتين، وذلك خلال المؤتمر الإفريقي الرابع للأمراض الجلدية والتناسلية الذي انتظم من 23 إلى 27 أفريل الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة

منذ دقيقة 16

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف مساء اليوم الأحد رفض الطعن المقدم من واصف جليل ضد إسقاط هيئة الانتخابات لقائمته من سباق رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقيقة 38

أكد المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية، أن تخصيص الدين لتمويل عوامل النمو وخلق الثروات هو وحده القادر على ضمان استدامة الدين العمومي