الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
ثقافة

"صوفيا".. الفلم الجديد لظافر العابدين

:تحديث 12 19:31 2024 سبتمبر
"صوفيا".. الفلم الجديد لظافر العابدين
أعلن اليوم الممثل التونسي ظافر العابدين، خلال ندوة صحفية عن انطلاق تصوير فلمه الجديد "صوفيا"، وهو ثالث اعماله كمخرج.

وسيكون الفلم من بطولته رفقة ثلة من الممثلين على غرار الممثلة هبة عبود ،قيس السلتى وغيرهم من الممثلين، وتدور احداثه حول زوجين تعرفا على بعضهما في انقلترا وانجبا طفلتهما هناك، وسيكتشف الاب لاحقا عدم امتلاكه لأوراق اقامة قانونية مما يضطره للعودة الى تونس بعد خمس سنوات.

ويتناول الفلم قضايا الهوية والانتماء في إطار من الإثارة والتشويق بعد ستة أسابيع من التحضير، فيما ستنطلق عملية التصوير في 14 سبتمبر الجاري.

وستكون عملية التصوير في مواقع متعددة تشمل العاصمة تونس وضواحيها، إضافة إلى ثلاثة أيام من التصوير في لندن وفق ما اعلنه العابدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال مستشار وزير الصحة اللبناني باسم غانم، إن عدد قتلى انفجارات أجهزة الاتصال المحمولة "بيجر" في لبنان ارتفع إلى 11 بينما وصل عدد المصابين إلى 4,000 منهم 400 في حالة حرجة٬ وفقا لوكالة رويتزز.

منذ دقيقة 14

أكّدت نقابة القضاة التونسيين ،الثلاثاء 17 سبتمبر، أنه تمّ تجسيد كلّ ما سبق التباحث بخصوصه مع وزارة العدل يوم 26 جويلية المنقضي" توصلا لمزيد تحسين جودة المناخ القضائي وتكريس حقوق القضاة"

منذ دقيقة 41

أعلنت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان الثلاثاء 17 سبتمبر، أنه ورد على فرعها بالمهدية صبيحة اليوم شكاية من قبل مواطنين قاطنين بمنطقة النفاتية من معتمدية شربان، عرضا خلالها أنهما ومجموعة من مواطني الجهة قاموا بتكوين الشركة الأهلية للنقل بالقواسم الكبرى و قد كلفوا المشتكى به بالقيام بإجراءات التأسيس والاكتتاب بالشركة المذكورة والذي اتضح حسب روايتهم أنه من أنصار رئيس الجمهورية بالجهة، وذلك بعد أن سلموه للغرض نسخا من بطاقات تعريفهم الوطنية.