الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

ثقافة

الحفل التضامني لفائدة العائلات المتضررة من حرائق طبرقة في لقاء وزيرة الثقافة ولطيفة العرفاوي

16 12:34 2023 أوت
الحفل التضامني لفائدة العائلات المتضررة من حرائق طبرقة في لقاء وزيرة الثقافة ولطيفة العرفاوي
مثّل الاستعداد لتنظيم الحفل التضامني لفائدة العائلات المتضررة من الحرائق التي اندلعت بجهة طبرقة محور لقاء جمع وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي بالفنانة التونسية المقيمة بالخارج لطيفة العرفاوي امس الثلاثاء 15 أوت 2023 بمقر الوزارة.

واثنت الوزيرة، على جهود الفنانة لطيفة العرفاوي وتفاعلها مع القضايا الإنسانية من خلال مشاركتها في الحفل التضامني لفائدة العائلات المتضرّرة من الحرائق التي اندلعت بجهة طبرقة والمزمع تنظيمه في سهرة 18 أوت 2023 بالمسرح الأثري بقرطاج، معتبرة أن الفنان يتحمل مسؤولية نحو مجتمعه بالمشاركة بفنه في هذا المدّ التضامني، كما هنّأتها بالمناسبة على نجاح حفلها احتفاء بالعيد الوطني للمرأة التونسية.

ويقام هذا الحفل التضامني ببادرة من وزارة الشؤون الثقافية ومن تنظيم المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الفنية والثقافية بالتعاون مع الهيئة المديرة للدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي، حيث يشارك في إحيائه ثلة من نجوم الأغنية التونسية وهم صابر الرباعي ومحمد الجبالي وغازي العيادي ونوال غشام صحبة الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو يوسف بالهاني.

وتُخصّص عائدات الحفل للعائلات المتضرّرة من الحرائق التي اندلعت بجهة طبرقة وفق ما أعلنته وزارة الشؤون الثقافية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

افادت وسائل إعلام عبرية أن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس أصدر تعليمات بتعزيز الأمن حول المؤسسات اليهودية في العالم

منذ دقيقة 46

نظمت الجمعية التونسية للطب النفسي والمراهق بالشراكة مع الادارة الجهوية للصحة بقبلي صباح اليوم بالمستشفى المحلي بدوز قافلة طبية لتقصي اضطراب طيف التوحد لدى الاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين سنة ونصف و3 سنوات وفق ما اكده كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة الدكتور علي الطبال في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء

منذ ساعة

اختارت الجمعية الإفريقية للأمراض الجلدية والتناسلية أول أمس الجمعة، طبيب الأمراض الجلدية والعضو بها التونسي معز بن سالم رئيسا لها لمدة سنتين، وذلك خلال المؤتمر الإفريقي الرابع للأمراض الجلدية والتناسلية الذي انتظم من 23 إلى 27 أفريل الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة