الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
ثقافة

السينما التونسية تحصد 4 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي

05 22:04 2021 ديسمبر
السينما التونسية تحصد 4 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي
حازت السينما التونسية على 4 جوائز في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 .

وتحصل فيلم "نقطة عمياء" للطفي عاشور على جائزة يوسف شاهين لأحسن فيلم قصير فيما فازت الممثلة عفاف بن محمود بجائزة احسن ممثلة عن دورها في فيلم "أطياف" لمهدي الهميلي في آفاق السينما العربية.

وفاز فيلم "ڤدحة" لأنيس لسود بتنويه خاص من لجنة التحكيم كما  حصد فيلم "غدوة" لظافر العابدين جائزة الاتحاد الدولي للنقاد التي تحمل اسم  '' سمير فريد''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعة

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعتين

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}