الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

الليلة: حفل صابر الرباعي في مهرجان عروس البحر بقرقنة

05 16:16 2019 أوت
صابر الرباعي
يحيي الفنان التونسي صابر الرباعي مساء اليوم الاثنين حفلا فنيا ضمن الدورة 27 لمهرجان عروس البحر بقرقنة بعد سلسلة من العروض الناجحة جماهيريا وفنيا ولاقت اقبالا مكثفا على غرار حفل أمينة فاخت وزازا والجنرال.

وللاشارة فإن صابر يحيي ثاني حفل له في جزيرة قرقنة بعد سهرة أحياها في صائفة 2015 أمام شبابيك مغلقة وشهدت حضور حوالي 5 الاف شخص.

وساهم مهرجان عروس البحر بقرقنة في انتعاشة الحركة السياحية بالجزيرة خاصة مع توافد عدد هام من السياح الجزائريين والليبيين لمتابعة فعاليات المهرجان والتمتع بجمال المناظر الطبيعية لفترة.     

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}