الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

الليلة: حفل صابر الرباعي في مهرجان عروس البحر بقرقنة

05 16:16 2019 أوت
صابر الرباعي
يحيي الفنان التونسي صابر الرباعي مساء اليوم الاثنين حفلا فنيا ضمن الدورة 27 لمهرجان عروس البحر بقرقنة بعد سلسلة من العروض الناجحة جماهيريا وفنيا ولاقت اقبالا مكثفا على غرار حفل أمينة فاخت وزازا والجنرال.

وللاشارة فإن صابر يحيي ثاني حفل له في جزيرة قرقنة بعد سهرة أحياها في صائفة 2015 أمام شبابيك مغلقة وشهدت حضور حوالي 5 الاف شخص.

وساهم مهرجان عروس البحر بقرقنة في انتعاشة الحركة السياحية بالجزيرة خاصة مع توافد عدد هام من السياح الجزائريين والليبيين لمتابعة فعاليات المهرجان والتمتع بجمال المناظر الطبيعية لفترة.     

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 45 ثانية

في ما يلي ابرز اخبار الاربعاء 3 جوان 2020

منذ 14 دقيقة

أعلنت هيئة الصحة العامة الفرنسية اليوم الأربعاء 3 جوان 2020 تسجيل 81 وفاة جديدة بالفيروس في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الوفيات في فرنسا إلى 29 ألفا و21 حالة

منذ 13 دقيقة

اذنت النيابة العمومية بالمنستير اليوم الاربعاء 3 جوان 2020 بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث اثر وفاة شاب في انقلاب شاحنة بينما كان مع والده في طريق عودتهما من ميناء طبلبة على مستوى الطريق الرابط بين مدينتي المنستير و الوردانين فى اتجاه ولاية سوسة مع التثبت إن كان حادث المرور عادي أم ذو شبهة جنائية، حسب ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية لمراسل ديوان اف ام بالجهة

{}