الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله

:تحديث 16 13:27 2019 أوت
المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله
توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز

توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز 66 عاما.

وقد توفي عياد اثر سكتة قلبية ، وفق ما صرحت المستشارة الاعلامية لدى وزير الشؤون الثقافية سيماء المزوغي لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وتقلد الفقيد طيلة مسيرته المهنية عدة مسؤوليات و مناصب آخرها  ادارة أيام قرطاج السينمائية بالإضافة الى مهرجانات أخرى على غرار المهرجان الدولي لفيلم الأطفال و الشباب.

سنة 1998، أسس شركة الضفاف التي من أفلامها "أوديسه" الذي أخرجه إبراهيم باباي سنة 2003، و"ملائكة الشيطان" إخراج أحمد بولان سنة 2007. هذه الشركة أنتجت كذلك مسلسلات تلفزية.

كما كان رئيس اتحاد نوادي السينما في تونس في 1975.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 52 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

منذ 53 دقيقة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن تعيينات حكام الجولة 3 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

{}