الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

ثقافة

المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله

:تحديث 16 13:27 2019 أوت
المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله
توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز

توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز 66 عاما.

وقد توفي عياد اثر سكتة قلبية ، وفق ما صرحت المستشارة الاعلامية لدى وزير الشؤون الثقافية سيماء المزوغي لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وتقلد الفقيد طيلة مسيرته المهنية عدة مسؤوليات و مناصب آخرها  ادارة أيام قرطاج السينمائية بالإضافة الى مهرجانات أخرى على غرار المهرجان الدولي لفيلم الأطفال و الشباب.

سنة 1998، أسس شركة الضفاف التي من أفلامها "أوديسه" الذي أخرجه إبراهيم باباي سنة 2003، و"ملائكة الشيطان" إخراج أحمد بولان سنة 2007. هذه الشركة أنتجت كذلك مسلسلات تلفزية.

كما كان رئيس اتحاد نوادي السينما في تونس في 1975.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الأحد 18 افريل 2021، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث انقلاب قطار القاهرة_المنصورة بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

منذ دقيقة 16

أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، على أنّه “القائد الاعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” .

منذ دقيقة 28

أصدرت محكمة باليرمو في صقلية جنوب ايطاليا، أمس السبت قرارا بمقاضاة ماتيو سالفيني، زعيم حزب الرابطة الإيطالي اليميني المتطرف، بتهمة احتجاز مهاجرين في البحر بشكل غير قانوني عام 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.

{}