الأكثر مشاهدة

21 22:48 2024 جوان

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الجمعة ان النادي الرياضي الصفاقسي اتم اليوم إجراءت تكوين فريق نسائي لضمان إستخراج رخصة الكاف للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية 

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط
ثقافة

المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله

:تحديث 16 12:27 2019 أوت
المنتج السينمائي نجيب عياد في ذمة الله
توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز

توفي اليوم الجمعة المنتج السينمائي نجيب عياد عن عمر يناهز 66 عاما.

وقد توفي عياد اثر سكتة قلبية ، وفق ما صرحت المستشارة الاعلامية لدى وزير الشؤون الثقافية سيماء المزوغي لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وتقلد الفقيد طيلة مسيرته المهنية عدة مسؤوليات و مناصب آخرها  ادارة أيام قرطاج السينمائية بالإضافة الى مهرجانات أخرى على غرار المهرجان الدولي لفيلم الأطفال و الشباب.

سنة 1998، أسس شركة الضفاف التي من أفلامها "أوديسه" الذي أخرجه إبراهيم باباي سنة 2003، و"ملائكة الشيطان" إخراج أحمد بولان سنة 2007. هذه الشركة أنتجت كذلك مسلسلات تلفزية.

كما كان رئيس اتحاد نوادي السينما في تونس في 1975.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية، اليوم الأحد، أن المملكة وإيران اتفقتا على "إنشاء الآليات اللازمة من أجل بدء المحادثات بين البلدين لدراسة كيفية استئناف العلاقات السياسية بينهما".

منذ ساعات 8

وصلت، مساء يوم الأحد، إلى مطار جربة جرجيس الدولي طائرة قادمة من البقاع المقدسة وعلى متنها 287 حاجا وحاجة، من ولايتي تطاوين ومدنين وهي رحلة العودة الأولى القادمة من مطار جدة الدولي، وجميعهم أتموا مناسك الحج بخير وفق ما افاد به المدير الجهوي للشؤون الدينية بمدنين أيمن بن عمر في تصريح للديوان اف أم

منذ ساعات 8

دارت مساء اليوم الأحد 23 خلال برنامج الأحد الرياضي عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024