الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
ثقافة

اليوم: فريق عمل مسلسل "حرقة" يشاهد الحلقة الأخيرة بالسجن المدني ببرج العامري

02 18:51 2021 ماي
608ee682d0680608ee682d0681.jpg
اكد الناطق الرسمي للهيئة العامة للسجون والاصلاح سفيان مزغيش اليوم الاحد 2 ماي 2021 برمجة "مشاهدة الحلقة الاخيرة من المسلسل التلفزيوني "الحرقة" الذي تعرضه القناة الوطنية 1 مع عدد من المودعين بالسجن المدني ببرج العامري وذلك بحضور فريق العمل لاسيما المنتج والمخرج ومجموعة من الممثلين

وتأتي هذه البادرة "في اطار تفعيل المقاربة الاصلاحية والتاهيلية للمودعين بالسجون وتعديل السلوكيات ذات العلاقة ببعض الظواهر الاجتماعية بالتنسيق مع فريق عمل المسلسل الذي طرح ظاهرة الهجرة السرية من خلال عمل درامي "، وفق ما صرح به المصدر ذاته لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

واشار مزغيش في هذا الصدد الى " انه سيفسح المجال للنقاش بين المودعين وفريق العمل مباشرة بعد العرض لطرح كل الساؤلات حول مسالة الهجرة السرية للوقوف على اسباب "الحرقة" والظروف المحيطة بها وخاصة تباين الصعوبات التي يمكن ان تحف بعملية الهجرة السرية والمشاكل التي قد تعترض المهاجرين غير الشرعيين في محاولة للحد من هذه الظاهرة " .

ومن المنتظر ان يشارك مخرج مسلسل "الحرقة " لسعد الوسلاتي والمنتج رضا سلامة وبعض الممثلين على غرار عايشة بن احمد ورياض حمدي ومهذب الرميلي وايمن مبروك وامال كراي وسناء الحبيب والصادق الطرابلسي، عددا من السجناء وجبة الافطار قبل مشاهدة الحلقة الاخيرة من المسلسل ومناقشة مختلف القضايا التي طرحها وخاصة قضية الهجرة السرية واسبابها الاجتماعية والاقتصادية وتداعياتها السلبية على المعنيين بها وبعائلاتهم.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك' عن اصابة المدافع حسين الربيع بفيروس كورونا.

منذ دقيقة 21

اعتبر المدير التنفيذي لحزب الأمل رضا بلحاج، أن بقاء هشام المشيشي على رأس الحكومة هو الضمان الوحيد لاستقرار الدولة ومؤسسساتها والبلاد وصمام أمان أمام محاولات بث الفوضى في حال سيطر رئيس الجمهورية قيس سعيد على مفاصل الدولة على حد تعبيره.

منذ دقيقة 36

تقام اليوم الخميس مقابلة الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا البرازيل 2021، وفيما يلي البرنامج والنقل التلفزي

{}