الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

بسبب صوره مع فنّانين صهاينة: إيقاف محمد رمضان عن التمثيل

24 14:39 2020 نوفمبر
محمد رمضان
أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث في اجتماعها أمس الاثنين إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق على خلفية انتشار فيديو لحفلة جمعت الفنان المصري محمد رمضان في دبي مع مشاهير من الكيان الصهيوني الغاصب وسببت جدلا واسعا في الفترة الأخيرة

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي في مداخلة له عبر قناة "إم بي سي" (MBC) أن أزمة رمضان تجاوزت مسألة نشر صورة مع أحد المعجبين، إذ نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يشير إلى وجود رمضان في حفل يضم عددا كبيرا من الصهاينة مع خلفية لأغان للكيان الغاصب مشيرا إلى أن عقوبة رمضان تبدأ من الإنذار وحتى الشطب من النقابة، مشيرا إلى حق رمضان في الدفاع عن نفسه.

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قد حددت أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان في 19 ديسمبر القادم بتهمة الإساءة للشعب المصري.

كما أصدر مجلس نقابة الصحفيين المصرية قرارا بمقاطعة أخبار محمد رمضان، ومنع نشر اسمه وصورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية.

وفي ردّه على قرار النقابة كتب الممثل المصري محمد رمضان تحت صورته بزي عسكري يحمل صفة 'جندي مقاتل' عبر حسابه على انستغرام "أحترم قرار النقابة، رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأنني لا اعلم جنسيته، ولو كنت أعلم كنت رفضت التصوير".

واستنكر رمضان الحملة التي أثيرت ضده بعد نشر صور له مع شخصيات تابعة للكيان الصهيوني من بينهم المغني عومير آدام

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس أعلى حصيلة اصابات يومية بفيروس كورونا منذ بداية الجائحة حيث بلغ عدد الاصابات الجديدة 4170 خلال 24 ساعة فقط ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة.

منذ دقيقة 45

- أعلنت الكتلة الديمقراطية، اليوم الجمعة، عن تعليق "اعتصام الإرادة"، بعد صدور بيان من قبل رئيس مجلس نواب الشعب يدين فيه العنف الذي مارسه عدد من نواب ائتلاف الكرامة ضد نواب الكتلة الديمقراطية.

منذ دقيقة 53

إنجاز طبي جديد حققه أطباء مستشفى ادوارد هريوت في ليون الفرنسية حيث خضع رجل آيسلندي الجنسية إلى عملية زرع اليدين والكتفين.

{}