الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

جمهور قابس الغفير يحيي حفل الفنان فيصل الصغير

08 15:45 2019 أوت
جمهور قابس الغفير يحيي حفل الفنان فيصل الصغير
'' توحشتك انا عمري بغيت نشوفك''على وقع أنغام هذه الأغنية انطلق حفل الفنان الجزائري فيصل الصغير على ركح مسرح الهواء الطلق بقابس

أغان جزائرية و مغربية و تونسية متنوعة لمدة ساعة فقط استطاعت ان تتغلب على مسألة تأخر حضور الفنان على الركح بعد اعتذاره من جمهوره على ذلك.
و ما أن انطلق الحفل حتى تعالت أصوات الجمهور الذي خير ان يتقاسم الغناء مع الفنان وقوفا على مدارج المسرح طيلة العرض،الأمر الذي دفع فيصل الصغير إلى اقتراح اغاني من طرف هذا الجمهور ليتشاركون غنائها
و قد حبذ الفنان الجزائري ان يكسب ثقة و عاطفة جمهور قابس و ذلك بتقديم تحياته المستمرة لهم و اعتماد كلمة '' قابس'' في أغلب الاغاني التي أداها على الركح،كما خير ان يؤدي اغنيته الشهيرة '' كذابة'' بتسجيل فيديو مصور بهاتفه الخاص مع الجمهور الذي استمتع بغنائها معا.
و ما أن بدا العرض غير مرضي في البداية خاصة أمام تأخير دخول الجمهور الذي رافقه تأخر ظهور الفنان الجزائري فيصل الصغير على الركح الا ان ذلك لا ينفي ان كلا الطرفين ساهما بقدر ما في انجاح هذا الحفل في ظرف ساعة فقط من الغناء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

منذ ساعات 3

نشرت المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي على صفحتها الرسمية تدوينة قالت فيها انه تم إصلاح الطائرة الرابعة في أقل من أسبوع.

منذ ساعات 3

كشف تحقيق أجراه صحفيان في قناة 'فرانس 2' أن كميات من النفايات الطبية للمعدات المستعملة في مقاومة كورونا في جنوب ايطاليا ترسل الى تونس.

{}