الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
ثقافة

جمهور قابس الغفير يحيي حفل الفنان فيصل الصغير

08 15:45 2019 أوت
جمهور قابس الغفير يحيي حفل الفنان فيصل الصغير
'' توحشتك انا عمري بغيت نشوفك''على وقع أنغام هذه الأغنية انطلق حفل الفنان الجزائري فيصل الصغير على ركح مسرح الهواء الطلق بقابس

أغان جزائرية و مغربية و تونسية متنوعة لمدة ساعة فقط استطاعت ان تتغلب على مسألة تأخر حضور الفنان على الركح بعد اعتذاره من جمهوره على ذلك.
و ما أن انطلق الحفل حتى تعالت أصوات الجمهور الذي خير ان يتقاسم الغناء مع الفنان وقوفا على مدارج المسرح طيلة العرض،الأمر الذي دفع فيصل الصغير إلى اقتراح اغاني من طرف هذا الجمهور ليتشاركون غنائها
و قد حبذ الفنان الجزائري ان يكسب ثقة و عاطفة جمهور قابس و ذلك بتقديم تحياته المستمرة لهم و اعتماد كلمة '' قابس'' في أغلب الاغاني التي أداها على الركح،كما خير ان يؤدي اغنيته الشهيرة '' كذابة'' بتسجيل فيديو مصور بهاتفه الخاص مع الجمهور الذي استمتع بغنائها معا.
و ما أن بدا العرض غير مرضي في البداية خاصة أمام تأخير دخول الجمهور الذي رافقه تأخر ظهور الفنان الجزائري فيصل الصغير على الركح الا ان ذلك لا ينفي ان كلا الطرفين ساهما بقدر ما في انجاح هذا الحفل في ظرف ساعة فقط من الغناء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 20 أكتوبر، 3 وفيات و233 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك إثر صدور نتائج 4951 تحليلا مخبريا وفق بلاغ وزارة الصحة.

منذ دقيقة 14

قالت  الأستاذة الجامعية الاستشفائية المبرزة في المناعة بمعهد باستور تونس سمر صمود،  ان المتحور المتفرع عن السلالة "دلتا"  يؤكد ضرورة الالتزام بالتلقيح  باعتبار أن استكمال التلقيح يحمي بنسبة كبيرة من امكانية الايواء بالمستشفيات والحالات الخطيرة.

منذ دقيقة 24

أظهر إحصاء لـ«رويترز»، أمس الأربعاء، أن أكثر من 241.58 ‬مليون نسمة أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى خمسة ملايين و120137.

{}