الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت ديوان اف ام اليوم الأربعاء أن مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي أمين الله الحبوبي عاد للتدريبات الجماعية بعد 6 أشهر من الغياب

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
ثقافة

جوان القادم..تنظيم الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

20 19:06 2024 ماي
664b8bd168482664b8bd168484.jpg
تلتئم الدورة الرابعة والعشرون من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون من 26 إلى 29 جوان 2024 تحت شعار "نصرة فلسطين"

وأعلن المنظمون أن جانبا من فعاليات هذه الدورة سيكون على إيقاع الإشادة بصمود الشعب الفلسطيني والدور التاريخي الذي قام به الإعلام الفلسطيني والعربي بشكل عام في كشف فظاعة جرائم الإحتلال ومواجهة حملات التضليل والتضييق التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في الفضاء الإعلامي والرقمي الدولي.

وتتوزع فعاليات الدورة الجديدة للمهرجان، التي تنتظم بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية التونسية ومؤسسة التلفزة التونسية وبالتعاون مع مؤسسة الإذاعة التونسية وعرب سات، بين مدينة الثقافة بتونس العاصمة والمسرح الروماني بقرطاج.

وجاء على الموقع الرسمي للمهرجان أن لجنة الاستماع والمشاهدة شرعت في أعمالها رسميا، بعد تلقي المهرجان 289 عملا في المسابقات الرسمية والموازية.

ويبلغ عدد الأعمال المشاركة في المسابقات الإذاعية 142 عملا وهي أكبر مشاركة في هذه المسابقات منذ انطلاق المهرجان، 125 منها في المسابقة الرئيسية و17 في المسابقة الموازية، بحسب ما أحصاه المنظمون.

كما يبلغ عدد الهيئات الاذاعية الأعضاء في الاتحاد المشاركة في المسابقة الرئيسية 20 هيئة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المهرجان، إلى جانب 8 مشاركات أخرى ضمن المسابقة الموازية، بين إذاعات خاصة ومحطات دولية ناطقة بالعربية وشركات إنتاج.

ويبلغ عدد الأعمال المشاركة في المسابقات التلفزيونية 147 عملا، 108 منها في المسابقة الرئيسية و39 في المسابقة الموازية.

وتشارك بهذه الأعمال 20 هيئة تلفزيونية أعضاء في الاتحاد ضمن المسابقة الرئيسية و6 قنوات فضائية خاصة و18 شركة إنتاج ضمن المسابقة الموازية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

يشهد طقس، اليوم، الخميس 20 جوان 2024، تراجعا طفيفا في الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 32 و37 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 38 و43 درجة ببقية المناطق مع ظهور الشهيلي محليا

منذ ساعة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين، بالإحتفاظ بإفريقي من دول جنوب الصحراء من أصل سيرليوني بتهمة القتل العمد والمشاركة في معركة وذلك في علاقة بالشجار، الذي جدّ أمس، بمدينة جرجيس بين مجموعة من المهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء يقطنون داخل عمارة واحدة وسط المدينة مستعملين في سلاحا أبيض، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين، الأسعد الحر

منذ ساعة

أعلن المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة السيطرة على الحريق الذي اندلع، أمس، بمخازن التبريد بسليمان بنسبة 60 بالمائة