الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

سامي اللجمي يقدم عرض ''الزيارة'' مجانا بالعاصمة وسوسة

:تحديث 28 21:52 2021 فيفري
عرض الزيارة النهضة
أكد الفنان سامي اللجمي انه سيقدم مطالب إلى كل من رئاسة الحكومة ووالي تونس و شيخة مدينة تونس ووالية سوسة ورئيس بلدية سوسة قصد الحصول على ترخيص يتم بموجبه تقديم عرض " الزيارة " للعموم بصفة مجانية بكل من ساحة الشهداء سوسة بنفس المكان الذي شهد الوقفة الاحتجاجية للحزب الدستوري الحر وعرض ثان بشارع محمد الخامس بالعاصمة الذي شهد المسيرة التي نظمها حزب حركة النهضة يوم أمس.

وأشار اللجمي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك ان هذه المطالب سيتم ايداعها عن طريق عدول تنفيذ وانتظار الرد من جانب هذه الأطراف قائلا '' ماهمش خير منّا ... إنتهى زمن حلال عليهم حرام علينا"

وتجدر الإشارة الى أن التحركات الاحتجاجية التي شهدتها ولاية سوسة وشارع محمد الخامس بالعاصمة شهدت ردود أفعال متابينة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في ما يتعلق بالإجراءات الصحية المعلنة من جانب وزارة الصحة والتي تدعو الى ضرورة التباعد الجسدي ومنع التجمعات وجميع التظاهرات والتي من شأنها ان تهدد الاستقرار الذي شهدته تونس على مستوى الإصابات والوفايات جراء فيروس كورونا.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تمكنت دورية تابعة للإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس ، يوم الجمعة المنقضي، من تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات، وذلك إثر نصب كمين محكم.

منذ دقيقة 44

على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

منذ دقيقة 42

فتح القضاء العسكري اليوم الثلاثاء تحقيقا في مزاعم ذكرها النائب راشد الخياري في فيديو نشره على الفايسبوك اتهم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد بتلقى دعم وتمويل خارجي (جهات أمريكية) لتعزيز حظوظ وصوله الى قصر قرطاج في انتخابات 2019 ، وفق ما أكده فوزي الدعاس الذي تم استدعاؤه كشاهد في القضية.

{}