الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
ثقافة

شادية خذير تتحدث عن البرمجة المقبلة للقناة الوطنية الثانية

:تحديث 24 07:26 2017 ماي
أفادت مديرة القناة الوطنية الثانية شادية خذير

أفادت مديرة القناة الوطنية الثانية شادية خذير، خلال حضورها أمس الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' بـ ديوان اف ام، بأن القناة ستقترح عدة أطباق مسائية من بينها مجلات تلفزية منوعة فيها الكثير من العمل الميداني.

وبيّنت خذير أن هذه المجلات ستتضمن جولة في المدن العتيقة في عدد من الجهات حسب عدد الحلقات وإمكانيات القناة، مضيفة أنه سيتمّ كذلك عرض مسلسل أفراح القبة خلال شهر رمضان وسلسلة شوفلي حل إلى جانب التركيز على مجموعة من أفلام الكرتون للأطفال.

وأشارت إلى أنه خلال شهر سبتمبر المقبل ستقوم القناة بعرض برامج ثقافية مؤكدة أنها لن تكون برامج ثقافية نخبوية ولن تركز على الفنون والتعريفات الفنية فقط بل ستشمل مختلف أوجه الثقافة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 22

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ دقيقة 50

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية