الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
ثقافة

فيفي عبده: تزوجت 5 مرّات.. ولا أفعل شيء بالحرام والذي يمسك بيدي أتزوجه (فيديو)

18 13:16 2021 سبتمبر
فيفي عبده: تزوجت 5 مرّات.. ولا أفعل شيء بالحرام والذي يمسك بيدي أتزوجه (فيديو)
كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن عدد زيجاتها، وقالت إنها "لا تفعل شيء بالحرام والذي يمسك يدها تتزوجه".

وقالت  خلال حضورها في برنامج "السيرة"الذي تبثه قناة "دي ان سي": "أنا اتجوزت 5 مرات في حياتي وكلهم جوازات كانت عرفي ماعدا أول جوازة كانت شرعي، وكنت صغيرة وقتها ومكنش عاوز يطلقني، ومن وقتها قلت لازم أتجوز عرفي عشان يبقى الموضوع سهل".

وأضافت: "بس لما خلفت بناتي خليت الزواج شرعي، وأول مرة خلفت كان عندي 25 سنة، ويمكن اتجوزت كتير لأن أي ست لما تتطلق ومتبقاش مرتبطة بيطلعوا عليها إشاعات، وأنا كنت بحب أقطع عرق وأسيح دمه وأتجوز على طول".

وتابعت: "عمري ما عملت فرح قبل كده في كل زيجاتي، لكن في مرة كنت بصور فيلم اسمه الستات وقلت لمحمد جوزي تعالى ننزل من على السلم في زفة وكنت مخلفة وقتها هنادي بنتي".

(اليوم السابع)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ دقيقة 48

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.