الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
ثقافة

لطيفة عن ميريام فارس: لا أرد على المسيئين

17 21:52 2022 سبتمبر
لطيفة عن ميريام فارس: لا أرد على المسيئين
بعد زج اسمها في تداعيات الخلاف بين الفنان اللبناني فارس كرم، والفنانة ميريام فارس، كشفت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي عن تفاصيل مكالمة هاتفية تخص الموضوع.

وقالت لطيفة في تصريح صحفي، إن الفنان فارس كرم تواصل معها للاعتذار عن زجّ اسمها في الخلاف الذي مازال مستمراً بينه وبين ميريام فارس.

وأكدت أنها ليست طرفاً حول ما جرى لأنها لا تعلم تفاصيل المشكلة كاملة.

وعن سؤالها حول موقفها من ميريام فارس التي قيل إنها كانت وراء استبعادها من حفل بالسعودية، أجابت بأنها لا تملك أي معلومات عن الموضوع، مشددة على أنها لا تعارض إحياء حفلة مع أي فنان، ومن عادتها عدم الرد على الإساءة.

وأكدت أن ما من أحد يستطيع منعها من إحياء حفلة في أي مكان.

يذكر أن الفنان اللبناني فارس كرم، كان وجه رسالة للفنانة ​لطيفة مليئة بالتقدير والحب بعد أزمته مع ميريام فارس.

وكتب في تغريدة عبر صفحته على تويتر، قبل أيام: "انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليا وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك".

(العربية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .

منذ دقيقة 35

وصف رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) النوري اللجمي اليوم السبت المنشور الصادر عن هيئة الانتخابات حول رصد التغطية الاعلامية للانتخابات التشريعية بالسابقة الخطيرة المخالفة للقانون الانتخابي و المرسوم 116 .

منذ ساعة

تأهل المنتخب الهولندي اليوم السبت 3 ديسبمر إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022