الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
ثقافة

محامي أماني السويسي: إبقاء سفيان السيالة بحالة سراح لا يعني براءته من التهم الموجهة اليه

24 20:06 2020 جويلية
اماني السويسي وسفيان السيالة
اعتبر محامي الفنانة اماني السويسي الأستاذ لطفي بن كريم ان إطلاق سراح المشتكى به سفيان السيالة اليوم الجمعة لا يعني نيله للبراءة من حادثة الاعتداء على منوبته وانما ابقاءه فقط في حالة سراح بالنظر الى التزاماته المهنية مؤكدا ان النيابة العمومية قامت رسميا بتوجيه 3 تهم للسيالة تهم الاعتداء بالعنف الشديد المجرد الى جانب القذف والتهديد بسلاح وهو ما يعني مثوله قريبا امام القضاء للنظر في هذه التهم.

كما اكد بن كريم في تصريح لديوان اف ام ان كاميرا المراقبة لا يمكن ان تكون قرينة للبراءة باعتبار ان منوبته تعرضت للاعتداء داخل مكتب السيالة الذي يخلو من اية كاميرا مراقبة وفق قوله مشددا على ان هيئة الدفاع عن اماني السويسي لم تتطلع الى غاية اليوم على اللقطات المصورة لاعطاء رأيها والبت فيها.

وأضاف الأستاذ بن كريم ان الاعتداء اللفظي والمادي الذي تعرضت له منوبته سبقته عملية تحيل قام بها السيالة وفق قوله في خلاص المستحقات المالية.

وتجدر الإشارة الى أن المحامي شاهين الخليفي أفاد في تصريح سابق لديوان اف ام  بأن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1 قررت اليوم الجمعة الإفراج عن متعهد الحفلات سفيان السيالة وذلك بعد تقديم فيديو يظهر أن الفنانة أماني السويسي لم تكن ضحية أي اعتداء وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 4

نقلت صحيفة فايننشال تايمز عن مسؤول بالاحتلال قوله إن تل أبيب أبلغت الولايات المتحدة بنيتها تنفيذ ضربات في إيران، مساء الخميس، مشيرا إلى أن إبلاغ الاحتلال لواشنطن بشأن الهجوم لم يتضمن تفاصيل

منذ ثانية 58

افتتح رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الدورة 38 لمعرض تونس الدولي للكتاب في قصر المعارض بالكرم

منذ دقائق 9

سيتوفّر الهاتف الذكيّ الجديد من OPPO، Reno11 F 5G، قريبا في تونس. وبفضل تصميمه الأنيق وبنيته المتينة وشاشته الرّائعة، سيثير هذا الهاتف بدون شكّ إعجاب المستخدمين وهواة التكنولوجيا. وهذه قصّة نجاح الهاتف على مستوى التّصميم والمتانة والشّكل الجميل.