الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

يستعد النادي الإفريقي للتفريط في لاعبه الدولي نادر الغندري لفريق عجمان الإماراتي قبل أقل من 6 أشهر من نهاية عقده مع الأحمر والأبيض

على المباشر

ثقافة

ميريام فارس: "أغنية المونديال اشتغلنا عليها 5 سنوات" (فيديو)

:تحديث 21 13:37 2022 نوفمبر
ميريام فارس: أغنية المونديال اشتغلنا عليها 5 سنوات" (فيديو)
كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في لقاء لها مع برنامج "بالعربيET"، عن تفاصيل مشاركتها في أغنية مونديال قطر 2022، التي حملت عنوان "Tukoh Taka"، وقالت إنها حضرت لها رفقة فريق العمل منذ 5 سنوات.

وأشارت فارس إلى أنها عملت على أغنيتين، رفقة المنتج سال صليبي، إلا أنها كانت مقتنعة بأغنية Tukoh Taka أكثر، خصوصاً أنها هي من قام بتلحين وتوزيع المقطع العربي.

وأضافت "كل الآلات الموسيقية العربية الشرقية لي بتسمعوها في الأغنية هي توزيعي، وأختي هي لي كتبتلي الكلام".

وعن معاني كلمات الأغنية، التي شارك في أدائها كل من مالوما ونيكي ميناج، قالت صاحبة أغنية "قومي" "مثلاً (السلام عليكم)، معناها أنو إحنا الفنانين لازم نكون دعاة للسلام زين ما بنروح، و(يلا سوا) بدي منها إجمع كل العالم، عشان يجو لعندنا على الشرق الأوسط، على قطر، لنتحد سوا كلنا مع بعض في المونديال".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

دارت مساء أمس السبت مقابلات الجولة 12 من المرحلة الاولى في بطولة كرة اليد.

منذ دقيقة 24

يتميز طقس اليوم الأحد بامكانية نزول بعض الأمطار المتفرقة و المحلية صباحا بعدد من معتمديات الشمال أما ببقية الجهات فتشهد سحبا عابرة لا غير ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 9

قال الرئيس السابق للهيئة الانتخابات العليا المستقلة للانتخابات، إنه منع من ممارسة مهنته الأصلية كعدل تنفيذ بعد ان تم رفض مطلب تقدم به لوزارة العدل.