الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
ثقافة

نيللي تكشف عن سبب غيابها عن أعمال رمضان 2019

:تحديث 10 09:18 2019 أفريل
نيللي
كشفت النجمة المصرية، نيللي كريم، عن السبب الكامن وراء غيابها غير المسبوق عن مسلسلات رمضان، حيث أنها لا تشارك في أي عمل تلفزيوني لرمضان 2019.

وأكدت نيللي كريم أنها ستتغيب هذا العام بهدف الراحة، ليس إلا، في حين اطمأن محبوها ومتابعوها عقب تكذيب النجمة للشائعات الكثيرة التي انتشرت حول أسباب غيابها الدرامي عن رمضان 2019.

وأتت تصريحات النجمة المصرية خلال مشاركتها في حفل الـ "موريكس دور 2019"، في بيروت، والذي كرمت فيه بجائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "اختفاء".

وفي نهاية تصريحاتها، أكدت نيللي إعجابها الشديد بأداء النجم السوري، عابد فهد، وكذلك بالممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور، وبمهارات المخرج شوقي الماجري، أيضا.

يذكر أن النجمة لم تغب عن شاشات رمضان منذ العام 2013، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات مختلفة، من بينها: "سجن النسا"، "سرايا عابدين"، و"تحت السيطرة".

المصدر: صحيفة النهار                      

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال خبراء رقميون إنهم رصدوا ثغرة "خطيرة" تتيح للقراصنة أن يخترقوا عددا كبيرا من الهواتف الذكية، ونبهوا إلى أن المشكل يتطلب تحركا عاجلا من شركات التقنية

منذ دقيقة 37

شدد نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية عباس عراقجي للدبلوماسي الألماني البارز ينس بلوتنر الذي وصل البلاد لبحث إنقاذ الاتفاق النووي أن صبر طهران نفد ولن تعود لضبط النفس

منذ ساعة

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

{}