الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
ثقافة

نيللي تكشف عن سبب غيابها عن أعمال رمضان 2019

:تحديث 10 08:18 2019 أفريل
نيللي
كشفت النجمة المصرية، نيللي كريم، عن السبب الكامن وراء غيابها غير المسبوق عن مسلسلات رمضان، حيث أنها لا تشارك في أي عمل تلفزيوني لرمضان 2019.

وأكدت نيللي كريم أنها ستتغيب هذا العام بهدف الراحة، ليس إلا، في حين اطمأن محبوها ومتابعوها عقب تكذيب النجمة للشائعات الكثيرة التي انتشرت حول أسباب غيابها الدرامي عن رمضان 2019.

وأتت تصريحات النجمة المصرية خلال مشاركتها في حفل الـ "موريكس دور 2019"، في بيروت، والذي كرمت فيه بجائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "اختفاء".

وفي نهاية تصريحاتها، أكدت نيللي إعجابها الشديد بأداء النجم السوري، عابد فهد، وكذلك بالممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور، وبمهارات المخرج شوقي الماجري، أيضا.

يذكر أن النجمة لم تغب عن شاشات رمضان منذ العام 2013، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات مختلفة، من بينها: "سجن النسا"، "سرايا عابدين"، و"تحت السيطرة".

المصدر: صحيفة النهار                      

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اسفرت عملية الاقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد عن صعود كل من عماد الدربالي و محمود الصماري و سامية السويسي وفق ما أكده حاتم دالي رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة.

منذ دقيقة 17

قال رئيس الهيئة العليا للانتخابات فاروق بوعسكر انه من المنتظر ان يباشر المجلس الوطني للجهات والأقاليم مهامه الدستورية في منتصف شهر افريل المقبل بمقتضى أمر يصدر عن رئيس الجمهورية تطبيقا لمقتضيات الفصل 37 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023

منذ دقيقة 30

عبر حزب آفاق تونس في بيان له اليوم الخميس عن إرتياحه للتقدّم الحاصل في ملف قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد و ذلك اثر صدور أحكام ابتدائية عن الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب بابتدائية تونس وتسليط العقوبات المتناسبة على دائرة المُنفذين مع التحفّظ على عقوبة الإعدام والتأكيد على ضرورة تكريس الإستقلالية الكاملة للسلطة القضائية.