الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
ثقافة

وزارة الثقافة تنعى الفنان التشكيلي حسين مصدّق

12 10:47 2022 فيفري
حسين مصدق
نعت وزارة الشؤون الثقافية، بكل حسرة وأسى، الفنان وكاتب عام نقابة مهن الفنون التشكيلية حسين مصدّق الذي توفي فجر اليوم السبت.

والرّاحل هو من مواليد سنة 1968 في مدينة غمراسن بالجنوب التونسي، له تجارب فريدة في الفن التشكيلي تجاوزت المحلية ليكون أحد أبرز الفنانين التشكيليين الفاعلين في العالم العربي، ويرتبط بشكل كبير بمناخاته الشرقية التي تبرز جليّة في ما يقدم من أعمال فنية.

ويتمّيز الفقيد بجمعه لعدة مواهب الى جانب الرّسم، إذ كانت له تجارب في التصوير الفوتوغرافي والإخراج والتصميم الغرافيكي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 21

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ دقيقة 31

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .