الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ثقافة

وزارة الخارجية: الوضع الصحي للفنان التونسي ''الهادي ولد باب الله'' محل متابعة مستمرة

19 17:05 2024 أفريل
وزارة الخارجية: الوضع الصحي للفنان التونسي ''الهادي ولد باب الله'' محل متابعة مستمرة
أفاد مصدر من إدارة الإعلام والاتصال بوزارة الشؤون الخارجية أن الوضع الصحي للفنان التونسي الهادي بن عمر محل متابعة مستمرة من قبل القنصلية العامة لتونس بمرسيليا

وأوضح المصدر ذاته ان القصلية العامة لتونس بمرسيليا كلّفت مرشدة اجتماعية بالبعثة لمتابعة الوضع الصحي للفنان « الهادي بن عمر »، المعروف باسم « الهادي ولد باب الله »، والتي تحوّلت إلى مستشفى « la Timone  » بمرسيليا في أكثر من مناسبة. كما أنها تتابع باستمرار وضعيته بالتنسيق مع المصلحة الاجتماعية بالمستشفى المذكور وطبيبه المباشر.

واضافة الى ذلك ، كثّفت البعثة اتصالاتها بالمراكز المخصّصة لإعادة التأهيل وبكبار المسؤولين على المستوى الجهوي والمحلّي في منطقة مرسيليا، من بينها رئيس مقاطعة « بوش دي رون »Bouches du Rhône لحثّها على قبوله بمصالحها.

و »رغم صعوبة المسألة ورفض عديد المراكز قبوله، نظرا لوضعه الصحي الصعب »، أكد المصدر ذاته أن ذلك « لم يُثن البعثة القنصلية التونسية بمرسيليا عن مواصلة مساعيها المكثفة في الغرض، حيث تُوّجت مؤخرا بتوصّلها بموافقة مبدئية لقبول الفنان التونسي بمركز لإعادة التأهيل بغردان ـ » Gardanne  » في ضواحي مرسيليا ».

وأوضح إن القنصلية العامة لتونس بمرسيليا، تواصل، بالتنسيق مع سفارة تونس بباريس والإدارة المركزية بالوزارة، متابعة الموضوع .

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 32

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقيقة 35

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري