الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ثقافة

وزير الشؤون الثقافية يعتذر للوفد الجزائري المشارك في أيام قرطاج السينيمائية

:تحديث 06 16:11 2016 نوفمبر
تنقل اليوم الأحد 6 نوفمبر 2016 ، وزير الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين
تنقل اليوم الأحد 6 نوفمبر 2016 ، وزير الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين ،الى مطار تونس قرطاج الدولي لتوديع الفنانة الجزائرية بهية راشدي ، متقدما بالاعتذار لها عن الاخلالات التي وقعت أمس السبت في حفل اختتام الدورة 27 لأيام قرطاج السينيمائية .

وأكد زين العابدين أن مكانة ومنزلة الفنانين الجزائريين رفيعة في بلدهم تونس، معربا عن تضامنه مع الفنانة الجزائرية بهية راشدي و الوفد المرافق لها .

ودعا وزير الشؤون الثقافية ، الجهة المنظمة لأيام قرطاج السينمائية الى تحمل المسؤولية التنظيمية و الاعتذار الصريح للوفد الجزائري عن مواطن الإخلال .

ويذكر أن الفنانة الجزائرية القديرة بهية راشدي عبرت عن استيائها من 'تهميش الوفد الجزائري خلال حفل اختتام أيام قرطاج السينيمائية أمس السبت ، وقامت بتنزيل فيديو على موقع 'يوتيوب' تحدثت فيه عن وجود اخلالات تنظيمية وتهميش للوفد الجزائري '.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء "رويترز"، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب حادث طائرة هليكوبتر.

منذ دقيقة 14

تأهل فريقي النادي البنزرتي وسبورتينغ بن عروس إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس 

منذ دقيقة 27

تمكن الأولمبي الباجي من إقتلاع بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه عشية اليوم على نادي امل جربة بهدفين مقابل هدف بعد تمديد الوقت