الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
ثقافة

وفاة الفنان كمال التواتي...إشاعة

27 21:16 2020 أكتوبر
كمال التواتي
عبر الفنان التونسي كمال التواتي مساء اليوم الثلاثاء عن استغرابه من إشاعة وفاته الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا ان تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عن حالته الصحية وهو بخير ورفقة عائلته

كما اعتبر التواتي في تصريح للإذاعة الوطنية ان مثل هذه الاشاعات من شأنها ان تدخل البلبلة على عائلته وأصدقائه وزملائه وهي عادة أصبحت معروفة في هذه المواقع العالمية في كل مرة ويتم خلالها المشاهير في جميع الميادين.

وتجدر الإشارة الى أن رواد موقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك'' تداولوا اليوم خبر وفاة الممثل التلفزي والمسرحي كمال التواتي في حادث مرور بالعاصمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 59

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة النفايات الصحية الخطرة عن تعليق الإضراب الذي تنفذه المؤسسات التابعة للغرفة منذ يوم 15 جويلية الماضي.

منذ ساعة

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد بأن ولاية سوسة سجلت خلال الفترة الممتدة من 1 أوت وإلى 10 أوت 2022 زيادة هامة ب54٫3% في عدد الوافدين.

منذ ساعة

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

{}