الأكثر مشاهدة

21 15:16 2019 أكتوبر

انطلق إقليم صفاقس الجنوبية للشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص الديون من حرفائه وفق بلاغ أصدرته الشركة اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

مائة و عشرون نوعا من التمور في قابس أشهرها "الرشدي"

20 16:16 2019 سبتمبر
هي الواحة البحرية الوحيدة في العالم. عرفت بتنوع انتاجها الفلاحي وخاصة في التمور حيث تشير بعض التقديرات الى تعدد أنواع هذه التمور يتجاوز 120 نوعا.

الا أن التخلي عن العمل الفلاحي بفعل عديد العوامل كالتلوث والزحف العمراني والتغييرات السوسيولوجية ادى الى تخلي الفلاحين على الواحة بعد أن تقلصت مداخيله. ورغم كل ذلك مازالت النخلة تحتل موقعا خاصا لدى كل مواطني قابس ويتصدر ''الرشدي'' ترتيب أنواع التمور المحبذة.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 16 ساعة

قال القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس إن حزبه لا يخشى من اعادة الانتخابات التشريعية في صورة الفشل في تشكيل حكومة مثلما تروج له حركة النهضة مشيرا الى أن التيار سيتحصل على مقاعد أكثر في صورة اعادتها

منذ 17 ساعة

نفى القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس ما راج عن ترشيح التيار لغازي الشواشي لمنصب رئيس البرلمان القادم مؤكدا أن هياكل الحزب لم تناقش بعد هذه المسألة.

منذ 17 ساعة

قال القيادي بحزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني اليوم خلال حضوره في برنامج هنا تونس إن الحزام الشعبي المهم حول رئيس الجمهورية قيس سعيد قادر على الدفع في اتجاه الاصلاحات

{}