الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

أحمد أحمد في مأزق جديد

21 14:22 2019 أوت
أحمد أحمد في مأزق جديد
أدلى السكرتير العام السابق للإتحاد الإفريقي لكرة القدم عمرو فهمي اليوم الإربعاء بشهادته امام الشرطة الفرنسية في قضية الرشوة والتهرب الضريبي آلتي تلاحق رئيس الكاف أحمد أحمد.

وقال عمرو فهمي عبر حسابه الرسمي في "واتس اب" إنه تحول إلى وحدة "بوليس" نونتار المختصة في القضايا الإقتصادية وقام بإدلاء شهادته بخصوص قضية احمد أحمد وشركة تاكتيل ستيل.

يذكر ان الشرطة الفرنسية فتحت تحقيقاً ضد رئيس الكاف أحمد أحمد منذ جوان الفارط في قضايا تتعلق بإختلاس أموال وإبرام عقود وهمية مع مزودين رياضيين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 56 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

منذ 57 دقيقة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن تعيينات حكام الجولة 3 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

{}