الأكثر مشاهدة

17 17:51 2020 جانفي

أقدم عدد من متساكني حي الخضراء بطريق المطار كلم 8 من ولاية صفاقس مساء اليوم الجمعة

على المباشر

رياضة

الرابطة 2: اندية صفاقس تدخل المنعرج الحاسم في رحلة ضمان البقاء

:تحديث 09 09:34 2019 مارس
تدور مباريات الجولة 7 من إياب الرابطة الثانية اليوم

تدور مباريات الجولة 7 من إياب الرابطة الثانية اليوم السبت بداية من الساعة 14:30.

وتدخل فرق صفاقس بداية من هذه الجولة المنعرج الحاسم في رحلة ضمان البقاء حيث يواجه الرالوي في المجموعة الأولى مضيفه إتحاد سليانة في لقاء شعاره ممنوع الهزيمة بما أن زملاء برهان القابسي يسعون لفك الشراكة مع الإتحاد والإبتعاد عن فرق أسفل الترتيب.

وفي المجموعة 2 يواجه الملعب الصفاقسي مضيفه قوافل قفصة حيث يكفي أبناء صفاقس التعادل للإطمئنان أكثر عن البقاء في حين يتوجب على المحيط القرقني ونادي جبنيانة الفوز للخروج من ذيل الترتيب في مواجهتين صعبتين يستقبل خلالهما المحيط فريق جندوبة الرياضية اما نادي جبنيانة فيستقبل سبورتنغ بن عروس.

يذكر أنه تبقى 5 جولات في عمر الرابطة الثانية.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

انخفضت صادرات تونس، على المستوى الكمي، خلال سنة 2019، بنسبة 5 بالمائة في وقت تقلصت فيه واردات البلاد بنسبة 9 بالمائة وفق بيانات للمعهد الوطني للإحصاء.

منذ 30 دقيقة

تعرضت حافلة النادي الافريقي إلى الرشق بالحجارة من قبل أحد مشجعي الترجي مما أدى الى تهشيم الزجاج على إثر نهاية مباراة دربي العاصمة.

منذ 41 دقيقة

دعا المكتب السياسي للحزب الجمهوري ،رئيس الجمهورية إلى الأخذ بعين الاعتبار في اختياره للشخصية الأقدرعلى تشكيل الحكومة "انحيازها الى قيم الثورة والى تطلعات التونسيين في القطع مع النظام القديم ومحاربة الفساد" .

{}