الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

رياضة

الشركة المنظمة للسوبر تنفي ما إدعاه الاتحاد القطري لكرة القدم

:تحديث 21 09:38 2019 فيفري
نفت الشركة المنظمة لمباراة السوبر التونسي بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي

نفت الشركة المنظمة لمباراة السوبر التونسي بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي المزمع اجراؤها يوم الاحد المقبل بالدوحة في بلاغ صادر مساء امس الاربعاء أن سبب تأجيل الحدث تنظيميا مشددة على أن السبب الرئيسي هو أمني بالأساس .

و أكدت الشركة المنظمة في البلاغ ذاته اللجنة الأمنية القطرية رفضت تأمين المباراة بعد الضغوطات المسلطة من قبل النادي الافريقي هيئة و جماهيرا احتجاجات على تعيين الحكم يوسف السرايري .

و يذكر ان هذه الشركة لم تبع الى حد الان سوى 4 الاف تذكرة من جملة 22 الف تذكرة خاصة بالمباراة .

و يشار الى ان الاتحاد القطري قد اعلن تأجيل المباراة الى موعد لاحق بسبب عدم اتمام الشركة المنظمة لبعض الامور التنظيمية و الادارية.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}