الأكثر مشاهدة

21 16:42 2019 أوت

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الكاف يكشف عن موعد النظر في ملف الترجي و الوداد

:تحديث 05 10:23 2019 أوت
الكاف يكشف عن موعد النظر في ملف الترجي و الوداد
حددت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الاربعاء 7 أوت كموعد للنظر في ملف مباراة الترجي والوداد من كل جوانبه.

و طالبت هذه اللجنة ادارة الترجي بتقديم مؤيداتها القانونية في أجل اقصاه غدا الثلاثاء قبل البت فيها بعد غد الاربعاء كما دعت رئيس الترجي حمدي المؤدب و كل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور الاجتماع .

و في مايلي نص المراسلة التي تلقتها الجامعة التونسية لكرة القدم و الترجي الرياضي :

بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 جويلية 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي و الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و القاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 جوان 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه ، نعلمكم انه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية .

و حفاظا على كامل حقوقكم فان لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها و دفوعاتها و موقفها الكتابي من الملف في اجل أقصاه يوم 6 اوت 2019 .

آخر الأخبار

منذ 35 دقيقة

قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

منذ 41 دقيقة

تم صباح اليوم الجمعة 23 اوت 2019 بمقر ولاية المنستير الاتفاق على تمكين جمهور الاتحاد الرياضي المنستيري من 3600 تذكرة مع عدم السماح لدخول الجماهير الضيفة و من سنهم دون 18 سنة بدخول الملعب

منذ ساعة

قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

{}