الأكثر مشاهدة

12 09:55 2019 ديسمبر

تنظر المحكمة الإبتدائية صفاقس 2 اليوم الخميس في قضية المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس، التي تعود أطوارها الى سنة 2012 والتي تم توجيه الاتهام فيها لـ 17 نقابيا بتهم التهديد المسلط على موظف عمومي ومنعه من آدائه لوظيفته.

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
رياضة

النادي الصفاقسي : 'اهمال طبيب المنتخب الأولمبي سبب تعفنا في ركبة عمامو'

:تحديث 20 16:32 2019 فيفري
النادي الرياضي الصفاقسي
قال نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد جليل في تصريح لديوان اف ام

قال نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد جليل في تصريح لديوان اف ام أن الاطار الطبي للمنتخب الأولمبي لم يتعامل بالجدية الكافية مع حالة مدافع الفريق هاني عمامو وهوما تسبب في تعفن ركبته وفق قوله.

وأضاف جليل أن عمامو يعاني من بثرة كبيرة في ركبته منذ 3 أيام غير أن الاطار الفني لم يناوله المضادات الحيوية التي تتماشى مع حالته خصوصا وأنه أجرى حصة سباحة مما تسبب في تعفنها حسب قوله.

وأكد جليل أن عمامو سيقوم غدا بتدخل جراحي بسيط لاستئصال البثرة فيما سيسعى الاطار الطبي لتجهيزه لمباراة الفريق الاحد القادم.

وندد جليل بطريقة تعامل الاطار الطبي للمنتخب الأولمبي مع حالة عمامو معتبرا أنه 'اهمال' في حق اللاعب مؤكدا ان إدارة الفريق ستراسل الجامعة التونسية لكرة القدم لوضعها في الصورة.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

نفت المستشارة الإعلامية لرئيس الجمهورية رشيدة النيفر في تصريح لجريدة المغرب اليوم خبر توجه قيس سعيد بكلمة للشعب التونسي يوم 17 ديسمبر 2019 مؤكدة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة وليس هناك أي مبادرة سياسية لرئيس الجمهورية سيطرحها في ذكرى 17 ديسمبر ، وليس من المبرمج أيضا إلى حد كتابة هذه الأسطر أن يتوجه سعيد بكلمة إلى الشعب.

منذ 58 دقيقة

أكد الكاتب العام للجامعة الوطنية لمنتجي الزيتون محمد نصراوي أن نسبة تقدم عملية جني الزيتون لم تتجاوز 10 % وذلك بعد شهر و نصف من إنطلاق الجني وهو ما يفسر عزوف الفلاحين عن الجني بسبب التخوف من نزول الأسعار وكذلك لرغبتهم في زيادة أسعار كل من الزيتون والزيت

منذ ساعة

منح الكونغرس الأمريكي مهلة شهر واحد للمخابرات الأمريكية "CIA"، للإعلان فيما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مسؤولا عن جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، أم لا

{}