الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

رياضة

باريس: المنصف خماخم خضع لعملية كللت بالنجاح

:تحديث 28 02:28 2019 مارس
المنصف خماخم
خضع صباح اليوم المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي إلى

خضع صباح اليوم المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي إلى عملية بإحدى مصحات العاصمة الفرنسية باريس تتمثل في تسريح أوردة القلب.

وأكد الإطار الطبي المشرف على هذه العملية في تصريح لديوان أف أم نجاحها، مضيفاً بأن عودته إلى سالف نشاطه ستكون في الأيام القليلة القادمة.

وتتمنى إذاعة الديوان الشفاء العاجل لرئيس النادي الصفاقسي والعودة السريعة إلى النشاط.

يذكر أن رئيس النادي الصفاقسي سيعود إلى تونس بعد غد الجمعة.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}