الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

رياضة

بعد الاعتداء على مصوريها في تطاوين..التلفزة الوطنية تصدر بيانا

:تحديث 27 18:46 2019 فيفري
التلفزة الوطنية
أصدرت التلفزة الوطنية اليوم بيانا تستنكر من خلاله الاعتداء على طاقمها الفني

أصدرت التلفزة الوطنية اليوم بيانا تستنكر من خلاله الاعتداء على طاقمها الفني بالعنف المادي والمعنوي الذي وصل حد قطع البث المباشر على الكاميرا الرئيسية أثناء نقل مباراة اتحاد تطاوين والنادي الصفاقسي التي جرت اليوم الأربعاء 27 فيفري بملعب نجيب الخطاب بتطاوين.

وأكدت مؤسسة التلفزة في نفس البيان انه في صورة تواصل هذه الممارسات غير المسؤولة، فإنها ستعمل على استرجاع حقوقها المعنوية بعد الأضرار التي ما فتئت تلحق أعوانها في عديد ملاعب الرابطة كما ستتخذ كل الاجراءات اللازمة لتضمن حقوقها مع كامل الجهات المتداخلة حسب نص البيان.
ويشار الى أن بعض جماهير اتحاد تطاوين عمدوا الى الاعتداء على الكاميرا الرئيسية ومنعها من مواصلة تصوير المباراة قبل دقائق من نهايتها.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}