الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

جماهير النادي الافريقي تكسب رهان 'اللطخة الثالثة'

:تحديث 10 20:57 2019 ديسمبر
جماهير النادي الافريقي تكسب رهان 'اللطخة الثالثة'
ضخت جماهير النادي الافريقي في الحساب البنكي الخاص بنزاعات الفيفا مبلغا قيمته 568 ألف دينارا اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر وهو موعد اللطخة الثالثة" و الذي يتمثل في المباراة الإفتراضية بين فريق باب الجديد و نزاعات الفيفا .

و حسب مهدي الغربي المسؤول السابق بالنادي الإفريقي فإن جماهير الأحمر و الابيض قد كسبت الرهان باقتطاع جميع تذاكر المباراة الإفتراضية و المقدرة ب60 ألف تذكرة.

ووصلت القيمة الجملية للتحويلات البنكية منذ انطلاقتها إلى الان قرابة الشهرين، 4 مليارات و 863 ألف دينارا.

وعلى إثر إغلاق عديد الملفات في الفترة الماضية فإن المبلغ الحالي بالحساب البنكي يعد مليارا و 780 ألف دينارا و ذلك دون احتساب الصكوك و التحويلات المالية من خارج حدود الوطن التي ستجعل الرقم النهائي يتجاوز حاجز 5 مليارات منذ انطلاقة عملية التحويل.

و من المنتظر أن يتم رفع عقوبة المنع من الإنتداب على فريق باب الجديد في الفترة القادمة بعد تأكد ضخ مبلغ قيمته مليار و 500 ألف دينار في الحساب البنكي وهي مستحقات اللاعب يوهان توزغار.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 59

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.