الأكثر مشاهدة

15 08:35 2020 جانفي

استقبل سوق الزيتون بقرمدة صباح اليوم الاربعاء 143 طنا من الزيتون حيث تراوحت أسعار التداول بين 800 مي و970 مي للكغ الواحد وكانت الأسعار حسب المناطق والكميات كالآتي:

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
رياضة

جماهير النادي الافريقي تكسب رهان 'اللطخة الثالثة'

:تحديث 10 20:57 2019 ديسمبر
جماهير النادي الافريقي تكسب رهان 'اللطخة الثالثة'
ضخت جماهير النادي الافريقي في الحساب البنكي الخاص بنزاعات الفيفا مبلغا قيمته 568 ألف دينارا اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر وهو موعد اللطخة الثالثة" و الذي يتمثل في المباراة الإفتراضية بين فريق باب الجديد و نزاعات الفيفا .

و حسب مهدي الغربي المسؤول السابق بالنادي الإفريقي فإن جماهير الأحمر و الابيض قد كسبت الرهان باقتطاع جميع تذاكر المباراة الإفتراضية و المقدرة ب60 ألف تذكرة.

ووصلت القيمة الجملية للتحويلات البنكية منذ انطلاقتها إلى الان قرابة الشهرين، 4 مليارات و 863 ألف دينارا.

وعلى إثر إغلاق عديد الملفات في الفترة الماضية فإن المبلغ الحالي بالحساب البنكي يعد مليارا و 780 ألف دينارا و ذلك دون احتساب الصكوك و التحويلات المالية من خارج حدود الوطن التي ستجعل الرقم النهائي يتجاوز حاجز 5 مليارات منذ انطلاقة عملية التحويل.

و من المنتظر أن يتم رفع عقوبة المنع من الإنتداب على فريق باب الجديد في الفترة القادمة بعد تأكد ضخ مبلغ قيمته مليار و 500 ألف دينار في الحساب البنكي وهي مستحقات اللاعب يوهان توزغار.

آخر الأخبار

منذ 41 دقيقة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني على هامش حضوره مساء اليوم الجمعة افتتاح اشغال المؤتمر العام الرابع لشباب حركة النهضة بالجامعة ان الحركة اقترحت جملة من الأسماء لرئاسة الحكومة القادمة ومن بين الأسماء المقترحة فاضل عبد الكافي وانور معروف وبثينة بن يغلان وتوفيق الراجحي.

منذ 28 دقيقة

انعقدت اليوم الجمعة الجلسة العامة التقييمية للنادي الرياضي الصفاقسي تم خلالها تلاوة التقريرن المالي والادبي للموسم الرياضي 2018-2019.

منذ 55 دقيقة

أظهر تقرير معدل شفافية البلديات حسب الجهات الصادر اليوم الجمعة عن منظمة البوصلة حلول صفاقس في المرتبة قبل الأخيرة ( 18 ) بنسبة 13 بالمائة فيما حلت سيدي بوزيد في المرتبة الأخيرة بنسبة 11 بالمائة.

{}