الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
رياضة

خاص : الأسباب الحقيقية وراء تأجيل السوبر بين الترجي و الافريقي

:تحديث 20 18:45 2019 فيفري
قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن الشركة التي تم تكليفها من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم لتنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي

قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن الشركة التي تم تكليفها من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم لتنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي هي شركة غير محترفة و لم تقم بالترتيبات الادارية و الامنية اللازمة.

و أكد المذيوب في تصريحه الخاص بديوان اف ام أن هذه الشركة لم تبع سوى 4 ألاف تذكرة من جملة 20 ألف خاصة بالجماهير مشددا على ان هذه الشركة قامت بعدة اخلالات كبيرة .

و اشار النائب عن دائرة العالم العربي ماهر المذيوب الى أنه قد اتصل برئيس الجامعة وديع الجريء لإبلاغه بجملة الاخلالات الحاصلة الا ان الاخير ابدى ثقته العمياء في الشركة المنتظر للمباراة .

و أبدى المذيوب استياءه من تجاهل المصالح التونسية بدولة قطر مضيفا أنه كان من المفروض الاتصال بكافة الهياكل للتجند من اجل انجاح المباراة .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

اعلنت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها إجراء مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب 8 ملحقين قضائيين عسكريين برتبة ملازم مباشر لتكوينهم بالمعهد الأعلى للقضاء طبقا لقرار وزير الدفاع الوطني المؤرخ في 31 ديسمبر 2019 والصّادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 1 لسنة 2020 المؤرخ في 3 جانفي 2020.

منذ 16 دقيقة

جدّ عشية اليوم الاربعاء، حادث مرور تمثل في اصطدام سيارتين تونسيتين تسبب في وفاة كهل على عين المكان واصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة وذلك بطريق الفرعية ''المرّة'' التابعة لمعتمدية رمادة بولاية تطاوين، وفق ما افاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 46 دقيقة

أقر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة جملة من العقوبات اثر اجتماعها اليوم أهمها معاقبة النجم الرياضي الساحلي بمقابلتين دون حضور الجمهور على خلفية رمي المقذوفات واصابة مساعد مدرب النادي الافريقي على مستوى الرأس.

{}