الأكثر مشاهدة

13 19:44 2019 ديسمبر

كشف مندوب حماية الطفولة بصفاقس، علي الفارحي، اليوم الجمعة، أنه تم، منذ نوفمبر 2018 وإلى الآن، رصد حوالي 170 حالة تشغيل للأطفال في ولاية صفاقس

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

خاص : ملف تنظيم لقاء السوبر بين الترجي و الافريقي سيطرح بمجلس النواب

:تحديث 21 13:08 2019 فيفري
قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن ملف تنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي سيطرح بملعب نواب الشعب .

قال النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن ملف تنظيم مباراة السوبر بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي سيطرح بمسجل نواب الشعب .

و أكد المذيوب في تصريحه الخاص بديوان اف ام أنه سيقوم بطرح جملة من التساؤلات بحضور الاطراف المعنية للنظر في الاخلالات التي جرت في اطار تنظيم مباراة السوبر في انتظار تعيين جلسة خاصة بالموضوع .

و اعترف النائب ماهر المذيوب أن بيان الاتحاد القطري لكرة القدم بيان رهيب حيث أكد بأن الشركة لم تتوصل لاتفاق مع السلط على القطرية على الامور الادارية و التنظيمية رغم حجز الملعب و بدء بيع التذاكر .

كما قال إن الاتحاد القطري اضطر لبيع التذاكر مكان هذه الشركة التي لم تقدر الا على بيع 4 الاف تذكرة من جملة 20 الف تذكرة .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 39 دقيقة

جدت فجر اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 14 سنة على يد والدها من مواليد 1975 فى المنطقة البلدية بنان بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالمنستير.

منذ 46 دقيقة

أكد الناطق الرسمي بإسم الديوانة هيثم الزناد لديوان أف أم أن عون الحرس الديواني ، الذي تعرض أمس الأحد إلى إعتداء بآلة حادة (ساطور) على مستوى الساق، أجرى صباح اليوم عملية جراحية حيث تم إيقاف النزيف مشيرا إلى أن المصاب قد تم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بصفاقس بعد أن تم نقله في مرحلة أولى إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد ثم الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس

منذ ساعة

تمكنت مساء أمس الأحد 15 ديسمبر 2019 مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي من إحباط محاولة تهريب 18044 حبة مخدرة نوع ''اكستزي'' مخفية بإحكام على متن سيارة ذات ترقيم أجنبي قادمة من ميناء جنوة يقودها مسافر تونسي مقيم بالخارج ويرافقه مواطن آخر تونسي الجنسية مقيم بتونس.

{}